مهيب عبد الهادي ينفرد بحكم قمة الأهلي والزمالك| اسم خارج التوقعات

تاريخ النشر: 12/04/2024
171
منذ 5 شهور
مهيب عبد الهادي

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن هوية وأسم حكم مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري يوم الاثنين المقبل.

وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: "‏انفراد. إبراهيم نور الدين حكما لمباراة الزمالك والأهلي يوم الاثنين".

اقرأ أيضا

علي لطفي يدخل فخ الخيانة| احتفال مع لاعبى الأهلي يورط الحارس

زد يرد على احتفال علي لطفي مع لاعبي الأهلي| رسالة صادمة

وكانت لجنة الحكام استقرت على إسناد ادارة مباراة القمة القادمة الى طاقم تحكيم مصري.

مهيب عبد الهادي

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق النادي الأهلي يوم الاثنين المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري على ملعب استاد القاهرة.

أعلن قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، حالة الطوارئ قبل 72 فاصلة عن المواجهة المرتقبة بين الكبيرين، والتي تجمعهما في السابعة مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، حيث يبحث كل فريق عن الفوز والتقدم بجدول الدوري، خاصة وأن تلك المباراة بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين.

ويعاني النادي الأهلي من الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الأحمر خاصة في خط وسط الفريق، بعد إصابة إمام عاشور وأليو ديانج وتأكد غيابهما عن لقاء القمة المرتقب، قبل أن يتعرض مروان عطية لإصابة في مباراة زد الماضية حيث اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع لأشعة لتحديد موقفه من لقاء القمة المرتقب، ويعمل مدرب الأهلي على تجهيز البدلاء تحسباً لغيابه، وفي ذات السياق تأكدت جاهزية علي معلول لمباراة القمة بعد تعافيه من الإجهاد العضلي.

فيما يراهن البرتغالي جوزية جوميز، على استمرار تألق ثنائي الفريق، أحمد سيد زيزو، والبنيني سامسون أكينيولا، بعد ظهورهما بشكل مميز ولافت في مباراة الاتحاد السكندري الماضية، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، ومن المقرر أن تشهد مباراة القمة استمراراً لمشاركة سامسون في قيادة الهجوم الأبيض، كما طالب جوميز بضرورة استمرار الأداء الجماعي للفريق للظهور بنفس المستوى الفني الذي شهدته مباراة الاتحاد ونال استحسان الجماهير.

حمل تطبيق كورابيا الآن