غياب جماهير الأهلي عن المدرجات| صرخة مكتومة وتدارك متأخر للأزمة 

تاريخ النشر: 12/04/2024
1081
منذ 5 شهور
جماهير الأهلي

لا صوت يعلو في الفترة الأخيرة على صوت المطالبة بعودة جماهير الأهلي لدعم فريقها في المدرجات، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة عزوفا غير معتاد عن التواجد خلف الفريق في الملاعب.

وشهدت مدرجات القلعة الحمراء طوال الفترة الماضية، عزوف جماهيري بشكل كبير عن الحضور، في رسالة ضمنية أر اد الجمهور توجيها في شكل صرخة مكتومة تم تداركها بشكل متأخر.

اقرأ أيضا

مصطفى شوبير: جماهير الأهلي كلمة السر في الفوز باللقب

كورابيا ينفرد بتفاصيل جماهير الأهلي أمام سيمبا.. صدام جديد

وسيلاقي الاهلي غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة، مساء يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 10 والمؤجلة.

وانتقد خالد الجوادي مترجم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي غياب جماهير الفريق عن مؤازرة الفريق في مباريات الأخيرة بكل المسابقات، وقال الجوادي، في تعليق له عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "المنظر في المدرج أصبح مؤلما جدا.. كولر واللاعبون الأجانب مصعوقون من المنظر".

فيما أوضح الإعلامي أحمد شوبير سبب غياب جماهير النادي الاهلي عن حضور مباريات الفريق، موجهًا طلبًا لمجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب قبل لقاء الزمالك، وكتب شوبير عبر حسابه عبر منصة “اكس”: “ليس من مصلحة جمهور الاهلي مقاطعة المباريات مهما كانت الأسباب ولا من مصلحة الإداره عدم الاستماع لمطالب الجمهور”.

وتابع: “لابد من وسيلة اتصال وتفاهم بين الطرفين لضمان عودة الجماهير إلى المدرجات بكل امان وسلام واحترام، وبعدين هو مش الشعار جمهوره ده حماه؟، وكلامى كان واضح جدا وقلت أن الجمهور لازم يتواجد بتوفير الأمان والسلام واكيد الاحترام سواء من الجماهير او المسئولين اعتقد كلامى واضح جدا”.

وسيلاقي الاهلي غريمه التقليدي الزمالك يوم الاثنين المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فريق الاهلي المركز التاسع، في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، فيما يحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

حمل تطبيق كورابيا الآن