شوط اول سلبي بين الأهلي وزد

تاريخ النشر: 11/04/2024
19
منذ 5 شهور
الأهلي

سيطر التعادل السلبي على الربع الأول من المباراة بين الأهلي وزد المُقامة في استاد السلام، وهي المباراة التي تأجلت من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

 

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يورط جوميز بصدام مع لاعب الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

كهربا يقود هجوم الأهلي أمام زد في الدوري

بدأت المباراة بحماسة من الفريقين، وفي الدقائق الأولى سقط عمر كمال بسبب اصطدام الكرة بأنفه، لكنه سرعان ما استعاد توازنه واستمر في المشاركة في المباراة.

 

وكانت أول هجمات خطيرة في المباراة من الأهلي في الدقيقة السادسة، حيث قام كريم الدبيس بتمرير كرة عرضية جيدة لكهربا الذي قام بتصويبها لعمرو السولية، ولكن الكرة ارتدت من قدم العش وعادت مرة أخرى إلى السولية الذي سددها بعيداً عن المرمى.

 

تشكيل الأهلي: مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، كريم الدبيس، عمر كمال عبد الواحد، عمرو السولية، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، وكهربا.

 

بينما تتكون تشكيلة زد من: علي لطفي، أحمد عبد النبي، مصطفى العش، محمد إسماعيل، أحمد زكي، محمود نبيل، أحمد الصغيري، مصطفى زيكو، ماتا ماجاسا، عمر البانوبي، وشادي حسين.

 

ويحتل الأهلي المركز العاشر في ترتيب بطولة الدوري برصيد 18 نقطة، بعد خوض 9 مباريات، حيث حقق خمسة انتصارات، تعادل في 3 مرات، وخسر مباراة واحدة. سجل لاعبو الفريق 22 هدفًا، واستقبلت شباكه 11 هدفًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن