خاص| الأهلي "يورط" جوميز بصدام مع لاعب الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

تاريخ النشر: 11/04/2024
1505
منذ 5 شهور
الزمالك - حمزة المثلوثي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لمواجهة الإتحاد السكندري في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري موسم 2024/2023.

ويستضيف الزمالك نظيره الإتحاد السكندري مساء اليوم الخميس، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا.

اقرأ أيضا

جماهير باريس تهاجم مبابي بعد هزيمة برشلونة.. أرقام كارثية

الزمالك يستضيف الاتحاد والأهلي ضيفا على زد اليوم بالدوري المصري

وبالنظر إلى جدول ترتيب الدوري المصري، فإن الإتحاد السكندري يحتل المركز الثالث في قائمة الترتيب برصيد 27 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.

وعلم "كورابيا" أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لم يستقر على ثنائي خط دفاع الزمالك أمام الإتحاد السكندري في مباراة اليوم حتى الآن، في ظل رغبته بعدم مشاركة التونسي حمزة المثلوثي في المباراة.

وأكد مصدر في الزمالك، بأن جوزيه جوميز يخشى حصول حمزة المثلوثي على بطاقة صفراء إضافية، تمنعه من المشاركة في مباراة الزمالك المقبلة أمام الأهلي في الدوري المصري.

وقال المصدر إن حمزة المثلوثي سيتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك أمام الإتحاد السكندري، خوفًا من حصول اللاعب على إنذار جديد، يعرضه للإيقاف والغياب عن مباراة الأهلي المقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل.

وأتم المصدر تصريحاته بأن المدافع الفسطيني ياسر حمد، قد يشارك في تشكيل الزمالك الأساسي أمام الإتحاد السكندري، على حساب حمزة المثلوثي الذي سيتواجد على مقاعد البدلاء بقرار فني من البرتغالي جوزيه جوميز.

حمل تطبيق كورابيا الآن