قائمة الأهلي لمباراة زد بالدوري المصري وأبرز الغيابات|مفاجآت كولر

تاريخ النشر: 11/04/2024
153
منذ 5 شهور
الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر، عن قائمة الأهلي لمواجهة زد اليوم، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري "دوري نايل" موسم 2024/2023.

وينتظر الأهلي مواجهة صعبة ومرتقبة أمام زد الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

أتلتيكو مدريد يفلت من كمين دورتموند ويحقق فوز مثير بدوري الأبطال

مواعيد مباريات اليوم الخميس 11-4-2024 والقنوات الناقلة

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على زد في هذه المباراة، من أجل استعادة نغمة الانتصارات في الدوري المصري، وكذلك تحسين مركز بجدول ترتيب المسابقة.

قائمة الأهلي لمباراة زد بالدوري المصري

وقرر مارسيل كولر انضمام 21 لاعبًا إلى قائمة الأهلي التي ستخوض مباراة اليوم أمام زد في الدوري المصري، والتي جاءت كالتالي:

  • - حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - مصطفي مخلوف.
  • - خط الدفاع: كريم الدبيس - عمر كمال - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم محمود متولي - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق.
  • خط الوسط: مروان عطية - أحمد نبيل كوكا - عمرو السولية - محمد مجدي قفشة - كريم فؤاد - رضا سليم - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر.
  • خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود كهربا - وسام أبو علي.

 

أبرز غيابات الأهلي أمام زد 

ويفتقد الأهلي لجهود عدد كبير من اللاعبين خلال مباراة الفريق الصعبة مساء اليوم الخميس أمام زد، وفي مقدمتهم الظهير الأيسر التونسي على معلول.

ويغيب عن الأهلي في هذا اللقاء 11 لاعبًا وهم محمد الشناوي، حمزة علاء، علي معلول، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد هاني، محمد الضاوي كريستو، بيرسي تاو، حسين الشحات، إمام عاشور وكريم نيدفيد.

حمل تطبيق كورابيا الآن