بداية الأبطال.. الأهلي يتحدى بطل غانا وبلوزداد يصطدم بأفريكانز

تاريخ النشر: 23/11/2023
13
منذ 9 شهور
على معلول و كهربا - فريق الأهلي

يستهل النادي الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، حملته في المجموعة الرابعة، بمواجهة ضيفه ميدياما الغاني، فيما يستضيف شباب بلوزداد الجزائري فريق يانج أفريكانز التنزاني في نفس المجموعة.

ويرغب الأهلي، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال برصيد 11 لقبا، في مصالحة جماهيره الغاضبة عقب خسارة الفريق مباراة كأس السوبر الأفريقي أمام اتحاد الجزائر في سبتمبر الماضي، والتي أعقبها خروجه من الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأفريقي أمام صن داونز، مطلع الشهر الحالي.

اقرأ أيضا

عاجل وخاص.. الأهلي يستفسر من فتوح عن جلسة التجديد للزمالك في زايد

كولر يفاجئ نجم الأهلي بهذا القرار

ويمتلك نادي القرن في أفريقيا الحظوظ الأوفر للحصول على النقاط الثلاث بالنظر لتفوقه في الإمكانات الفنية والمادية مقارنة بمنافسه، الذي يسجل ظهوره الأول في دور المجموعات بالمسابقة.

وستكون مواجهة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز محفوفة بالمخاطر للفريق الجزائري، الذي سبق له الصعود لدور الثمانية في دوري الأبطال 3 مرات، رغم إقامة المباراة على ملعبه وأمام جماهيره.

ويسعى بلوزداد، بطل الدوري الجزائري في المواسم الأربعة الأخيرة، للوقوف على أرض صلبة في بداية مشواره بالمجموعة أمام منافسه الذي يشارك في دور المجموعات بالبطولة للمرة الأولى منذ عام 1998.

ويلعب الفريق الجزائري المباراة بمعنويات مرتفعة عقب فوزه الثمين على شبيبة القبائل 1 / صفر في مباراته الأخيرة بالدوري المحلي، غير أن الحذر يبدو واجبا أمام الفريق التنزاني، الذي صعد لنهائي الكونفيدرالية الموسم الماضي.

حمل تطبيق كورابيا الآن