لويس دياز جناح ليفربول: والدي عامل كادح باسم الرحمة أطلقوا سراحه

تاريخ النشر: 06/11/2023
1
منذ 10 شهر
لويس دياز

نشر لويس دياز جناح ليفربول، بيانا عبر حسابه الشخصي على تويتر، تضمن رسالة عاطفية لمختطفي والده، من أجل إطلاق سراحه في أسرع وقت، بينما ردت الجهة الخاطفة وأكدت أنها ستحرر الرهينة بمجرد الحصول على ضمانات أمنية.

وتعرض والدا لويس دياز جناح منتخب كولومبيا لحادثة اختطاف في وقت متأخر من يوم السبت قبل الماضي، وبعد فترة أطلق الخاطفون سراح والدته ولا يزال والده تحت قبضتهم.

وجاء على النحو التالي:

"لا أتحدث معكم عن كرة القدم الآن، أتحدث معكم بصفتي لويس دياز، ابن لويس مانويل دياز. إنه والدي، عامل كادح، وهو ركيزتنا في الأسرة وقد تم اختطافه، وأطلب من جيش التحرير الوطني الإفراج الفوري عن والدي، وأطلب من المنظمات الدولية التوسط من أجل إطلاق سراحه.

في كل ثانية، وفي كل دقيقة، يزداد عذابنا، أنا وأمي وإخوتي يائسون ولا توجد كلمات لوصف ما نشعر به. ولن تنتهي هذه المعاناة إلا عندما يعود إلى المنزل، وأرجو منكم إطلاق سراحه فورا، احتراما لنزاهته وإنهاء هذا الانتظار المؤلم في أسرع وقت ممكن.

باسم الحب والرحمة، نطلب منكم السماح لنا باستعادته، أشكر الكولومبيين والمجتمع الدولي على الدعم الذي تلقيناه، وأشكركم على مظاهر الحب والتضامن العديدة في هذا الوقت العصيب الذي تعيشه العديد من العائلات في بلادي".

حمل تطبيق كورابيا الآن