مباراة الأهلي وزد مفتاح كولر لحل مشكلة الدفاع..مهمة خاصة للسويسري

تاريخ النشر: 11/04/2024
46
منذ 5 شهور
كولر

ينتظر الأهلي مواجهة صعبة مساء غدًا الخميس أمام فريق زد إفي سي، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثامن لبطولة الدوري المصري موسم 2024/2023.

ويستضيف ستاد الإنتاج الحربي مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

عاجل| قائمة الزمالك لمواجهة الإتحاد السكندري..غياب شيكابالا وشلبي

خاص| طوفان كولر يلاحق نجوم الأهلي قبل مواجهة زد.. 3 رسائل نارية

وسقط الأهلي في أخر مباراتين للفريق ببطولة الدوري المصري، حيث تعرض للخسارة أمام البنك الأهلي بنتيجة 4/3، وتعادل ضد إنبي بهدفين في شباك كل فريق.

ويحتل الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 18 نقطة، مع تبقي 7 مباريات مؤجلة للفريق، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا ودوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

وعلم "كورابيا" أنه سوف يكون هناك مهمة خاصة بالنسبة للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، خلال مباراة فريقه أمام زد في الدوري المصري.

وأكد مصدر في الأهلي أن مارسيل كولر سيكون حريصًا على مراقبة ثنائي خط دفاع فريق زد، المرشح للإنتقال إلى القلعة الحمراء بداية من الموسم القادم.

وكانت لجنة التخطيط في الأهلي برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، وإدارة الإسكاوتنج في النادي، قد عرضت الثنائي محمد إسماعيل ومصطفى العش على مارسيل كولر، للمفاضلة بينهما من أجل إختيار أحد اللاعبين للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأتم المصدر تصريحاته بأن مارسيل كولر سيحسم موقفه من التعاقد مع أحد ثنائي خط الدفاع  محمد إسماعيل ومصطفى  العش، من خلال مراقبتهما عن قرب خلال مباراة الأهلي وزد.

حمل تطبيق كورابيا الآن