أتلتيكو مدريد يفلت من كمين دورتموند ويحقق فوز مثير بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 11/04/2024
11
منذ 5 شهور
أتلتيكو مدريد

حقق فريق أتلتيكو مدريد فوز صعب على حساب بروسيا دورتموند، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب موجهات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف أتلتيكو مدريد الإسباني، نظيره بروسيا دورتموند الألماني، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

اقرأ أيضا

الكشف عن طاقم حكام مباراتي الزمالك ضد الاتحاد والأهلي أمام زد

برشلونة يسحق باريس سان جيرمان بثلاثية في دوري أبطال أوروبا

وانتهت المباراة بفوز أتلتيكو مدريد على بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، ليضيع الأتليتي قدمًا في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في انتظار مباراة العودة التي سيلتقي خلالها الفريقين الإسبوع المقبل.

وتقدم أتلتيكو مدريد بالهدف الأول عن طريق لاعب الوسط الأرجنتيني رودريجو دي بول في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، قبل أن يتمكن صامويل لينو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتأخر بروسيا دورتموند في النتيجة بثنائية نظيفة.

وتمكن المهاجم الإيفواري سباستيان هالر من تسجيل هدف تقليص الفارق لصالح بروسيا دورتموند في الدقيقة 81، لتننتهي المباراة بفوز أتلتيكو مدريد ببنتيجة 2/1.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تجمع بين بروسيا دورتموند وأتلتيكو على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، وذلك مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 16 من شهر أبريل الجاري 

حمل تطبيق كورابيا الآن