خاص| طوفان كولر يلاحق نجوم الأهلي قبل مواجهة زد.. 3 رسائل نارية

تاريخ النشر: 10/04/2024
717
منذ 5 شهور
كولر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، استعدادته لمواجهة زد القادمة في الدوري المصري، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء غدًا الخميس.

وسيكون الأهلي ضيفًا على زد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الثامن لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

نيمار يدرس شراء نادي سانتوس البرازيلي

أمين صندوق الأهلي يخلد ذكرى العامري فاروق.. رسالة مؤثرة من مرتجي

وفشل الأهلي في تحقيق الفوز في بطولة الدوري المصري أخر مباراتين، بعدما تعرض للخسارة أمام البنك الأهلي بنتيجة 4/3، وتعادل أمام إنبي بهدفين في شباك كل فريق.

ويحتل الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 18 نقطة، مع تبقي 7 مباريات مؤجلة للفريق، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا ودوري السوبر الإفريقي لكرة القدم.

طوفان كولر يلاحق نجوم الأهلي قبل مواجهة ز

وعلم "كورابيا" أن المدرب السويسري مارسيل كولر عقد جلسة مطولة مع لاعبي الأهلي عقب مباراة إنبي، من أجل الحديث عن السلبيات التي أثرت على مستوى الفريق ونتائجه في بطولة الدوري المصري مؤخرًا.

وأكد مصدر في الأهلي أن كولر تحدث مع اللاعبين عن ضرورة تحقيق الفوز أمام زد والخروج بالثلاث نقاط من هذا اللقاء، من أجل طمأنه الجماهير على مستوى الفريق قبل مواجهة مازيمبي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص مارسيل كولر على تحذير لاعبي الأهلي من استمرار تراجع نتائج الفريق، وهو ما سيؤثر على مستقبل بعض اللاعبين في النادي خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر إن مارسيل كولر بعث 3 رسائل نارية إلى لاعبي الأهلي، والتي يأتي في مقدمتها بأن استمرار تقديم النتائج السلبية في بطولة الدوري، سيدفعه لزيادة العقوبات المالية على اللاعبين.

كما هدد كولر بعض لاعبي الأهلي بالاستبعاد من تشكيل الفريق الأساسي خلال الفترة المقبلة، في حال تكرار مخالفة تعليماته الفنية، وهو ما صرح به المدرب السويسري خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إنبي، بعدما أشار إلي أن بعض اللاعبين خالفوا تعليماته الفنية، وكان يلعبون من أجل أنفسهم وليس من أجل الفريق.

وأخيرًا.. تحدث كولر مع نجوم الأهلي بأن المباريات المقبلة يتحسم موقف بعض اللاعبين سواء بالإستمرار داخل القلعة الحمراء، أو الرحيل عن طريق البيع النهائي أو الإعارة في الانتقالات الصيفية، وذلك في حال عدم قدرتهم على استعادة مستواهم الطبيعي، واستمرار ظهورهم بهذا المستوى الضعيف، قبل المواجهات الحاسمة التي ينتظرها الفريق مع اقتراب نهاية منافاسات هذا الموسم.

حمل تطبيق كورابيا الآن