تصريح غامض لمدافع إنبي حول انتقاله إلى الأهلي أو الزمالك.. مفاجأة

تاريخ النشر: 09/04/2024
113
منذ 5 شهور
الأهلي وإنبي

علق أحمد كالوشا مدافع إنبي، على نجاح فريقه في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، نتيجة مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.

اقرأ أيضا

ثنائي الأهلي خالف تعليمات كولر الفنية أمام إنبي.. مفاجأة بالاسماء

حارس إنبي يعلق على التعادل مع الأهلي ويكشف حديثة مع مصطفى شوبير

وأكد أحمد كالوشا أن لاعبي إنبي تعاهدوا على عدم الخسارة أمام الأهلي خلال هذه المباراة، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق الترولي قدموا مباراة كبيرة ونتيجة اللقاء كانت عادلة.

وقال كالوشا إنه كان هناك حالة من التفاؤل تسيطر على اللاعبين بعد اقتراب نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولكن هدف كهربا في الدقائق الأخيرة كان صادمًا بالنسبة لنا، لأنه جاء في توقيت صعب.

وتابع: المدير الفني تحدث معنا بين الشوطين على ضرورة العودة للمبااة وتسجيل هدف التعادل، ونجنا في ذلك، والحمدلله استطعنا تقديم مباراة تليق بفريق إنبي ولاعبيه وجهازه الفني.

وأضاف: أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي يقدم كل الدعم للفريق والجهاز الفني واللاعبين، ولدينا حافز كبير لتقديم موسم جيد والتواجد بمركز متقدم في بطولة الدوري هذا الموسم.

وتحدث أحمد كالوشا عن ارتباط إسمه بالانتقال إلى أحد فريقي الأهلي والزمالك في الموسم المقبل، حيث أكد بأنه ينتظر عرض رسمي من أحد القطبين عقب نهاية منافسات هذا الموسم.

وصرح كالوشا بأن والده زملكاوي، ولكن والدته أهلاوية جدًا، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة قد تشهد مفاجأة سارة له بخصوص انتقاله إلى أحد فريقي الأهلي والزمالك، حيث علق على ذلك قائلاً: "إن شاء الله خير".

حمل تطبيق كورابيا الآن