ريال مدريد ضد سيتي وبرشلونة أمام باريس| مواجهات ربع نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 09/04/2024
26
منذ 5 شهور
ريال مدريد - سيتي

تعود منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا مساء يوم الثلاثاء، والتي تستأنف بداية من منافسات الدور ربع النهائى من المسابقة القارية.

ويتواجد ثمانية فرق في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وهى ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، مانشستر سيتي، أرسنال، باريس سان جيرمان، بروسيا دورتموند وبايرن ميونخ.

اقرأ أيضا

الأهلي يخوض تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة زد

رئيس انبي يكشف كواليس حديثة مع لبيب قبل مواجهة الأهلي

وتشهد مباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، مواجهات نارية ومرتقبة، والتي يأتي في مقدمتها قمة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، مواعيد ذهاب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي جاءت كالتالي:

مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي 

يستضيف ريال مدريد فريق مانشستر سيتي مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو بيرنابيو، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتقام مباراة العودة بين مانشستر سيتي وريال مدريد على أرضية ملعب الاتحاد، والمقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء، الموافق 17 من شهر أبريل الجاري.

مباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ

وينتظر أرسنال مواجهة صعبة مساء اليوم الثلاثاء أمام فريق بايرن ميونخ، في ذهاب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يلتقي خلالها الفريقين على أرضية ملعب الإمارات، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتحدد موعد مباراة الإياب بين بايرن ميونخ وأرسنال، لتقام مساء يوم الأربعاء، بتاريخ 17 من شهر أبريل الحالي.

مباراة برشلونة أمام باريس سان جيرمان

ويحل برشلونة ضيفًا على باريس سان جيرمان مساء يوم غدًا الأربعاء، في مباراة الذهاب التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب حديقة الآمراء، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويلتقي برشلونة ضد باريس سان جيرمان في مباراة العودة، وذلك مساء يوم الثلاثاء، بتاريخ 16 من شهر أبريل الجاري.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد بروسيا دورتموند

ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة بروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مساء غدًا الأربعاء، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب واندا ميترو بوليتانو.

وتقرر إقامة مباراة الإياب بين بروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد على أرضية ملعب سيجنال إيدونا بارك، والتي تقرر موعدها مساء يوم الثلاثاء، الموافق 16 من شهر أبريل الحالي.

حمل تطبيق كورابيا الآن