مبررات وهمية وتضارب في التصريحات.. جماهير الأهلي تنقلب على كولر

تاريخ النشر: 09/04/2024
110
منذ 5 شهور
مارسيل كولر

تعرض المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، لانتقادات كبيرة وهجوم حاد من جماهير القلعة الحمراء، بعد نهاية مباراة إنبي بنتيجة التعادل.

وانتهت مباراة الأهلي ضد إنبي مساء أمس الجمعة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الإسبوع السادس عشر من عمر منافسات الدوري المصري.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| إصابة شلبي واستقالة جديدة

حارس إنبي يعلق على التعادل مع الأهلي ويكشف حديثة مع مصطفى شوبير

وفشل الأهلي في تحقيق الفوز في الدوري المصري للمباراة الثانية على التوالي، بعد التعادل أمام إنبي في المواجهة الأخيرة، والخسارة في الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بنتيجة 4/3.

وتخشى جماهير الأهلي من تكرار سيناريو الموسم قبل الموضي، وخسارة لقب الدوري المصري، بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري، ليفقد الفريق عدد كبير من النقاط، ويتوج الزمالك باللقب في النهاية.

تصريحات كولر عقب مباراة الأهلي وإنبي

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وإنبي، أن هناك بعض اللاعبين خالفوا تعليمات الفنية في المباراة، وقام بالركض للإمام واتخاذ بعض القرارات المتسرعة، الأمر الذي تسبب في استقبال الفريق للهدف الثاني، ونهاية المباراة بنتيجة التعادل.

وقال مدرب الأهلي إن لاعبي الفريق لا يجدون وقت للتدريب، نظرًا لجدول المباريات المزدحم، حيث يخوض الأهلي مباراة كل يومين، وهو ما يؤثر بشكل كبير على مستوى اللاعبين.

وتراجع مارسيل كولر خلال تصريحاته، عن حديثه بخصوص ترتيب محمود كهربا بين مهاجمي الأهلي، بعدما قال إنه عندما صرح بأن كهربا هو المهاجم الثالث في الفريق كان ذلك في وقت سابق، لكن الآن لا يوجد ترتيب بين مهاجمي الأهلي، والأفضل بين وسام ابو علي وموديست وكهربا هو من سيتواجد في التشكيل الأساسي. 

وصرح كولر في ختام تصريحاته، بأن خسارة الفريق أمام البنك الأهلي كانت بعفل فاعل، والجميع تابع الأداء التحكيمي الكارثي في هذا اللقاء.

جماهير الأهلي تنقلب على كولر

وسيطرت حالة من الغضب على جماهير الأهلي، بعد تصريحات مارسيل كولر عقب نهاية مباراة إنبي بالتعادل.

وتحدث بعض جماهير القلعة الحمراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن قيام مارسيل كولر بتقديم مبررات وهمية خلال حديثه عن أسباب سوء مستوى الفريق في المباريات الآخيرة.

كما أشار البعض إلى أن كولر دخل في عدد كبير من الأزمات مع لاعبي الأهلي مؤخرًا، مثل أحمد عبدالقادر ومحمود متولي، وكذلك محمد الضاوي كريستو، الأمر الذي تسبب باستبعادهم من المباريات وافتقاد الفريق لعناصر هامة، في ظل حاجته لجهود جميع اللاعبين.

واعترضت جماهير الأهلي على تصريحات كولر خلال المؤتمر الصحفي أمام الجميع، بأن بعض لاعبي الفريق قاموا بمخالفة تعليماته الفنية خلال مباراة إنبي، بدلاً من الحديث عن هذه المشكلة داخل غرفة ملابس الفريق، ومحاولة إيجاد حل مناسب لهذه المشكلة ومعالجة الأخطاء بعيدًا عن وسائل الإعلام.

حمل تطبيق كورابيا الآن