ثنائي الأهلي خالف تعليمات كولر الفنية أمام إنبي.. مفاجأة بالاسماء

تاريخ النشر: 09/04/2024
221
منذ 5 شهور
كولر

علق الإعلامي سيف زاهر على تصريحات مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الأول، خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إنبي بنتيجة التعادل.

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، نتيجة مباراة الأهلي وإنبي والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الإسبوع السادس عشر من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم 9-4-2024 والقنوات الناقلة

محمود عاشور يكشف كواليس اعتداء لاعبي ابوسليم على محمد معروف

وصرح مارسيل كولر بأنه قام بإجراء تبديلان في أخر 10 دقائق من مواجهة الأهلي وإنبي، من أجل تهدئة رتم المباراة، لكنه تفاجئ من قيام اللاعبين بالركض للأمام وإتخاذ بعض القرارات المتسرعة التي أثرت على الفريق.

وقال كولر إن هؤلاء اللاعبين خالفوا تعليماته الفنيه، والفريق استقبل هدف في الوقت القاتل، بسبب وجود لاعب أو إثنين كانوا يفكرون في أنفسهم أكثر من الفريق.

وصرح سيف زاهر عبر قناة أون تايم سبورت، بأن مارسيل كولر دفع بالثنائي أحمد عبدالقادر وأكرم توفيق في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ولم تكن هناك أي تغييرات أخرى في هذا التوقيت.

وتسائل سيف زاهر حول ما إذا كان مارسيل كولر يقصد بتصريحاته بأن أحمد عبدالقادر وأكرم توفيق، هم اللاعبان اللذان خالفوا تعليمات المدرب خلال مواجهة إنبي، أم أنه كان يقصد بعض اللاعبين الأخرين في الفريق.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن