أول تعليق من كولر بعد التعادل مع إنبي في الدوري

تاريخ النشر: 09/04/2024
87
منذ 5 شهور
كولر

علق مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، على أداء لاعبيه خلال مواجهتهم لفريق إنبي، وقال إن لاعبيه لم يتفاعلوا بسرعة مع الكرة في الشوط الأول، وذلك بسبب الإرهاق الذي يعانون منه بسبب الجدول المزدحم الذي يشبه الدوري الإنجليزي. 

وفي تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وإنبي، قال كولر: "كانت التعليمات في الشوط الثاني أن نكون أسرع وأكثر إيجابية في التسديد على المرمى".

اقرأ أيضا

الأهلي يتقدم على إنبي بهدف نظيف في الشوط الأول

الهلال يفوز على النصر بثنائية في كأس السوبر السعودي

 وأضاف: "بعد تسجيل الهدف، حدث تسرع بدلاً من تنفيذ التعليمات التي أصدرتها للاعبين، وكان هناك تغييرات في الفريق في الربع الأخير من المباراة، وكانت تتعلق بالاستحواذ على الكرة والتركيز على المرمى وعدم فقد الكرة".

 وأشار كولر إلى أن هناك مشكلة تتمثل في أن بعض اللاعبين يفكرون في أنفسهم أكثر من مصلحة الفريق.

 وأكمل قائلاً: "يجب أن نركز على تحسين التركيز على المرمى وأن يتم تنفيذ تدريبات محددة لتجنب ضياع الفرص، وهذا لا يحدث حالياً في التدريبات بسبب المباريات المتتالية التي نخوضها والتي تتطلب استشفاء وبعض التدريبات الفنية المحددة".

 وتابع:"أحاول التحدث مع اللاعبين وتقديم تدريبات أقوى بدنياً وفنياً للعناصر التي لا تشارك في المباريات، ولا يوجد حديث حالياً عن صفقات جديدة، فأنا مركز على العناصر الموجودة حالياً وعلى تقديم أفضل ما لديهم. أي خطأ دفاعي يمثل الفريق بأكمله، وكانت خسارة مباراة البنك الأهلي نتيجة لأخطاء فردية والجميع شاهد الأداء التحكيمي".

 وختم السويسري قائلاً: "لا يوجد ترتيب محدد للمهاجمين، والثلاثي كان موجوداً اليوم وقدم كهربا مباراة مميزة، والأفضل هو الذي سيشارك".

حمل تطبيق كورابيا الآن