مدرب مازيمبي يتحدى الأهلي قبل قمة دوري أبطال إفريقيا.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 08/04/2024
85
منذ 5 شهور
مدرب مازيمبي

تحدث لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل مازيمبي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تجاوز عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي في الدور ربع النهائي، بينما وصل الأهلي إلى هذا الدور، بعدما تفوق على نظيره سيمبا التنزاني.

اقرأ أيضا

أسباب عياب 11 لاعباً عن الأهلي أمام إنبي الليلة| راحة وأسباب فنية

قبل مواجهة الأهلي.. رئيس مازيمبي يهدد بالرحيل عن رئاسة النادي

وصرح لامين نداي عبر الموقع الرسمي لنادي مازيمبي الكونغولي، بأن فريقه لعب مباراة رائعة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، واستحق التأهل إلى دور نصف النهائي، بعدما أثبت الفريق بأنه بستطيع الفوز بالمباريات في أي مكان، خاصة خارج أرضه.

وقال المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، إن فريقه ينتظره مواجهة صعبة أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكنهم جاهزون لهذا التحدي الكبير أمام بطل القارة الإفريقية.

وتابع: الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجًا بالألقاب في قارة إفريقيا، وهو حامل اللقب في النسخة الاخيرة، لذلك ستكون مباراة صعبة على مازيمبي.

وأضاف: رغم صعوبة مواجهة الأهلي، لكن مازيمبي لديه حظوظ كبيرة في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين على تحقيق الفوز، ومواصلة مشوارنا نحو الفوز باللقب الإفريقي.

وأتم: سيتم تقسيم مجهودنا على مباراتي الذهاب والإياب أمام الأهلي، وسنقدم كل ما لدينا للظهور بشكل جيد وحصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية، خاصة في مباراة الذهاب التي تقام على ملعبنا.

الجدير بالذكر أن الأهلي سيكون ضيفًا على مازيمبي الكونغولي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري ابطال إفريقيا، والمقرر إقامتها أحد يومي الجمعة أو السبت، الموافق 19 أو 20 من شهر أبريل الجاري.

بينما يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الإياب بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، والتي تحدد موعدها لتقام أحد يومي الجمعة أو السبت، الموافق26 أو 27 من شهر أبريل.

حمل تطبيق كورابيا الآن