تأجيل مباراتي الزمالك أمام بيراميدز والمقاولون في الدوري المصري

تاريخ النشر: 08/04/2024
43
منذ 5 شهور
الزمالك

تقترب رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، من الإعلان عن تأجيل مباراتي الزمالك أمام فريقي بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري.

واستقرت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، على تأجيل مباراتي الزمالك أمام بيرامديز والمقاولون العرب، بعد تأهل الفريق إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

قبل مواجهة الأهلي.. رئيس مازيمبي يهدد بالرحيل عن رئاسة النادي

قالوا عن الأهلي| تلميح خطير عن الأعيب رئيس مازيمبي ورسالة لموديست

وكان من المقرر أن يلقتي الزمالك أمام بيراميدز مساء يوم 19 من شهر أبريل الجاري في الإسبوع الثامن عشر من الدوري المصري، وهو ما يتعارض مع موعد مباراة الذهاب التي ستجمع الزمالك أمام دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية، والمقرر لها يوم 21 من نفس الشهر.

كما كانت رابطة الأندية قد أعلنت بأن الزملك سوف يواجه المقاولون العرب يوم 24 من شهر أبريل، وهو ما يتعارض مع موعد سفر بعثة الزمالك إلى غانا، لخوض مواجهة الإياب أمام دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد الموافق  28 من شهر أبريل.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما تفوق على مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي بنتيجة 3/2، بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

ويحتل الزمالك المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن برصيد 15 نقطة، مع تبقي 4 مباريات مؤجلة للفريق بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن