هجوم حاد ضد التحكيم المصري عقب مباراة ابو سليم الليبي ونهضة بركان

تاريخ النشر: 08/04/2024
937
منذ 5 شهور
محمد معروف

خرج فوزى الحراري المدير التنفيذي لفريق ابو سليم الليبي، بتصريحات هجومية ضد الحكم المصري محمد معروف، بعد هزيمة فريقه أمام نهضة بركان المغربي، وخروجه من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وغادر فريق ابو سليم الليبي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عقب هزيمته أمام نهضة بركان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية، بينما كانت مباراه الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| تلميح خطير عن الأعيب رئيس مازيمبي ورسالة لموديست

النصر ضد الهلال.. قمة سعودية على كأس السوبر الليلة بالإمارات

وتأهل نهضة بركان لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك على حساب فريق ابو سليم الليبي، الذي غادر البطولة بعد الخسارة بنتيجة 3/2 بمجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

وأكد فوزى الحراري أن فريق أبو سليم الليبي تعرض للظلم خلال مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي، مشيرًا إلى أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم ومحمد معروف هما السبب وراء خروج الفريق من بطولة الكونفيدرالية.

وتابع: قدر الله وما شاء فعل، فعلنا كل ما بوسعنا للتأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الأإفريقية، واللاعبين قدموا كل ما لديهم خلال 115 دقيقة لعبناها في عذا اللقاء.

وأضاف: الكرة الإفريقية والحكم المصري كان لهم رأي أخر بعدم تأهل أبو سليم الليبي إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، وما حدث خلال مباراة نهضة بركان هى كارثة تحكيمية بكل المقاييس.

وأتم: كانت هناك ضربة مرمى وقام الحكم محمد معروف باحتسابها ركلة ركنية على أبو سليم الليبي، ثم قام بعد ذلك باحتساب 15 دقيقة وقت بدل الضائع، ليتمكن الفريق المغربي من تسجيل هدف الفوز، حسبي الله ونعم الوكيل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن