جوميز ينتقد أداء الجزيري خلال مباراة الزمالك وفيوتشر.. تصريح خطير

تاريخ النشر: 08/04/2024
1494
منذ 5 شهور
الجزيري

أبدى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك، غضبه من المستوى الذي المهاجم التونسي قدمه سيف الدين الجزيري، خلال مواجهة الفريق أمام مودرن فيوتشر مساء أمس الجمعة في بطولة الكونفيدرالية الأإفريقية.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الإياب بين الزمالك وفيوتشر بهدف لكل فريق، ليتأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية بفضل نتيجة مباراة الذهاب، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

الزمالك يحرج عمرو الجناينى| صدمة مفاجئة أمام أحمد دياب

يورجن كلوب يستفز مانشستر يونايتد لعرقلة آرسنال| تصريح مثير

وانتقد جوزيه جوميز مهاجم الزمالك سيف الدين الجزيري، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي خلال مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر.

وأكد جوميز أنه غير راضي عن مستوى سيف الدين الجزيري خلال مواجهة مودرن فيوتشر، وكذلك اللاعب نفسه أعتقد أنه غير راضي عن ما قدمه في مباراة اليوم.

وقال مدرب الزمالك إن سيف الدين الجزيري مهاجم جيد، ويمتلك الطاقة والسرعة والقدرة على القتال والدفاع عن ألوان قميص الفريق، لكن ما قدمه خلال مباراة مودرن فيوتشر كان ضعيفًا للغاية، وظهر بمستوى غير مرضي بالنسبة لي وللجماهير.

وتابع: بالتأكيد سيف الدين الجزيري سيحصل على فرصة جديدة خلال المباريات القادمة، ولكن عليه إثبات أنه مهاجم جيد على أرض الملعب، وترجمة الفرص التي تتاح له إلى أهداف.

وأتم جوزيه جوميز تصريحاته، بأنه فخور بتدريب فريق كبير مثل الزمالك، والذي يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة، مشيرًا إلى أنه يشكر جماهير القلعة البيضاء بعد الدعم الكبير الذي قدمهور للجماهير خلال مباراة مودرن فيوتشر.

أرقام الجزيري في مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر

- دقائق اللعب: 64 دقيقة

- محاولات ناجحة على المرمى: صفر محاولة

- تسديديات على المرمى: صفر محاولة

- لمس الكرة: 14 مرة

- دقة التمريرات: 67%

- الإلتحامات: خسر 5 من 5

- فقد الكرة: 8 مرات 

- التقييم: 6.3

حمل تطبيق كورابيا الآن