الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره في مواجهة إنبي بالدوري.. الليلة

تاريخ النشر: 08/04/2024
49
منذ 5 شهور
الأهلي

يواجه فريق الأهلي نظيره إنبي فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة في اللقاء المؤجل ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعود الأهلي لبطولة الدوري بعد فترة من الغياب بسبب توقف الدوري لظروف الأجندة الدولية في شهر مارس الماضي، ثم خوض مباراته أمام سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن إجراء حسين الشحات لعملية جراحية ناجحة.. ومدة غيابه

نجم الأهلي يصرح.. جوزيه يكره النجوم وهذه أسباب خلافي مع حسام غالي

 يسعى الأهلي لتحقيق الفوز على إنبي واستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة في آخر مواجهة بالدوري من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابلة ثلاثة.

كما يرغب الفريق الأحمر في تصحيح المسار المحلي والعودة إلى سكة الانتصارات بحثا عن الوصول للنقطة 20 وتعديل مركزه في جدول الدوري، من أجل استعادة الصدارة.

ويستعيد الأهلي جهود وسام أبو علي في مباراة إنبي الليلة بعد تعافيه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وكذلك الثنائي عمر كمال ومحمود الزنفلي، اللذين غابا عن المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني بسبب عدم القيد الإفريقي.

بينما يغيب عنه حسين الشحات بسبب الإصابة بارتجاج في المخ وشرخ في عظمة الوجه أسفل العين كما يستمر غياب كلا من محمد الشناوي وياسر إبراهيم واليو ديانج وإمام عاشور.

وفى المقابل، استعد فريق إنبي جيدا لمواجهة الأهلي في مباراة الليلة من خلال خوض تدريبات قوية، ومتابعة عدد من مباريات الأهلي لمعرفة الأسلوب الذي يتبعه مع كولر، ومحاولة الحد من أوراقه الرابحة واللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء الهجمة واختراق صفوف المنافسين.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن