مدرب فيوتشر يهاجم الإتحاد الإفريقي بعد مباراة الزمالك..تصريح ناري

تاريخ النشر: 08/04/2024
113
منذ 5 شهور
تامر مصطفى

خرج تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، بتصريحات نارية عقب نهاية مباراة فريقه أمام الزمالك، في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

الأهلي يعلن إجراء حسين الشحات لعملية جراحية ناجحة.. ومدة غيابه

بتسديدة صاروخية..أحمد حمدي يسجل هدف التعادل للزمالك بمرمى فيوتشر

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية بالفوز على فيوتشر بنتيجة 3/2، في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

وأكد تامر مصطفى أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الزمالك، مشيرًا إلى قرعة ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية كانت قاسية، بعدما أسفرت عن وقوع فيوتشر في مواجهة الزمالك.

وهاجم تامر مصطفى الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" خلال تصريحاته عبر قناة بي إن سبورت، بسبب قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، في حال نهاية المباراة بنتيجدة التعادل.

وصرح تامر مصطفى بأنه يجب على الإتحاد الإفريقي تغيير قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ويجب إلغاء هذه القاعدة في المستقبل، وأن تقام المباريات بنفس النظام الذي يتم العمل به في أوروبا.

حمل تطبيق كورابيا الآن