أحمد حمدي: سعيد بهدفي الأول مع الزمالك وأطمح للفوز بالكونفيدرالية

تاريخ النشر: 08/04/2024
41
منذ 5 شهور
الزمالك

أعرب أحمد حمدي عن سعادته بتأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك خلال تصريحاته عبر قناة بي إن سبورت، عقب نهاية مواجهة مودرن فيوتشر في الكونفيدرالية الإفريقية.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، نتيجة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

بتسديدة صاروخية..أحمد حمدي يسجل هدف التعادل للزمالك بمرمى فيوتشر

الأهلي يعلن إجراء حسين الشحات لعملية جراحية ناجحة.. ومدة غيابه

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بانتصار الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ليتأهل الزمالك إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية بالفوز على فيوتشر بنتيجة 3/2، في مجموع نتائج مباراتي الذهاب والإياب.

وأكد أحمد حمدي أن الزمالك استحق التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، رغم التعادل في مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر.

وقال أحمد حمدي إن الزمالك دخل المباراة متأخرًا، بعد تسجيل مودجرن فيوتشر لهدف مبكر زاد من صعوبة المباراة، لكننا نجحنا في العودة إلى اللقاء وتسجيل هدف التعادل.

وتابع: الزمالك فريق بطولات ولدينا هدف واحد وهو التتويج بلقب الكونفيدرالية هذا الموسم، من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وأتم: سعيد بهدفي الأول مع الزمالك، ولدي طموح كبير لمساعدة هذا الفريق على التتويج بلقب الكونفيدرالية، والمنافسة على جميع البطولات خلال الفترة المقبلة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن