بتسديدة صاروخية..أحمد حمدي يسجل هدف التعادل للزمالك بمرمى فيوتشر

تاريخ النشر: 08/04/2024
72
منذ 5 شهور
الزمالك وفيوتشر

تمكن أحمد حمدي من تسجيل هدف التعادل لفريق الزمالك في مرمى مودرن فيوتشر، في المباراة الجارية الآن على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتوغل أحمد حمدي بالكرة من منتصف الملعب، ليراوغ لاعب مودرن فيوتشر ويمر إلى منطقة الجزاء، ليطلق بعدها تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس محمود حمدي عند الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضا

فيوتشر يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول بالكونفيدرالية

تصريح مثير من جوميز قبل انطلاق مباراة الزمالك وفيوتشر.. ماذا قال؟

وكان جوناثان نجويم قد تمكن من تسجيل هدف فيوتشر في مرمى الزمالك، بعدما أرسل عرضية من ضربة ركنية، لتمر من أمام لاعبي الفريقين، وتذهب إلى داخل الشباك عند الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعد خطأ فارح من محمد عواد حارس مرمى الزمالك.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك على مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ليصبح الزمالك مطالبًا بالخروج بأي نتيجة إيجابية من هذا اللقاء، لضمان التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

بينما يحتاج مودرن فيوتشر لتحقيق الفوز على الزمالك بفارق هدفين على الأقل، من أجل ضمان العبور إلى الدور المقبل من المسابقة الإفريقية.

ودخل الزمالك مباراة مودرن فيوتشر بتشكيلة ضمت كلاً من: محمد عواد - عمر جابر - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو  

بينما جاء تشكيل مودرن فيوتشر أمام الزمالك كالتالي: محمود حمدي - جوناثان نجويم - خالد رضا - علي الفيل - باسم علي - علي زعزع - غنام محمد - محمد صادق - محمد فاروق- أحمد عاطف - علي ياسر.

حمل تطبيق كورابيا الآن