الأهلي يعلن إجراء حسين الشحات لعملية جراحية ناجحة.. ومدة غيابه

تاريخ النشر: 07/04/2024
38
منذ 5 شهور
حسين الشحات

أجرى حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عملية جراحية ناجحة مساء اليوم الأحد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة سيمبا التنزاني في ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وسقط حسين الشحات في أحد الكرات المشتركة مع لاعبي سيمبا التنزاني، ليفقد الوعي على أرض الملعب، قبل أن يسترد وعيه ويتم نقله إلى المستشفى عقب نهاية المباراة مباشرة.

اقرأ أيضا

انتهت.. نتيجة مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الكونفيدرالية

منافس الزمالك وفيوتشر|دريمز الغاني يتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية

وأثبتت الفحوصات الطبية والإشاعات التي خضع لها حسين الشحات، تعرضه للإصابة بكسر في عظمة الوجه أسفل العين اليمنى في وجه اللاعب.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي منذ قليل، خضوع حسين الشحات لعملية جراحية ناجحة، والتي كانت عبارة عن استعدال ورد لعضمة الوجه.

وقرر أحمد جبالله رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، ارتداء حسين الشحات لقناع واقي للوجه فور عودته للتدريبات الجماعية، خوفًا من تعرض اللاعب لأي التحامات تؤدي على مضاعفة إصابته في الوجه.

وأكد أحمد جباالله أن حسين الشحات سوف يستمر في المستشفى لمدة 48 ساعة، كما سيتم منح اللاعب خمسة أيام راحة من التدريبات الجماعية.

وسيخوض حسين الشحات تدريبات بدنية خفيفة، حتى لا يشعر بأي آلام فور عودته إلى تدريبات الأهلي الجماعيى خلال الأيام القادمة.

وعلق أحمد جبالله على تحديد مدة غياب حسين الشحات، حيث أكد بأن هذا الكلا سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء إلتئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن