الزمالك يفقد 12 لاعباً ضد فيوتشر اليوم| غيابات صادمة

تاريخ النشر: 07/04/2024
1299
منذ 5 شهور
الزمالك

يواجه فريق الزمالك بنظيره مودرن فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي، في مواجهة حسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في إياب دور ربع نهائي البطولة.

ويفقد فريق الزمالك خدمات العديد من اللاعبين في مباراة مودرن فيوتشر، المقرر انطلاقها في العاشرة مساء اليوم الأحد في ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

مدرب فيوتشر: حظوظنا قائمة بالتأهل على حساب الزمالك ونلعب دون ضغوط

لاعب فيوتشر يتحدى الزمالك بتصريح مثير: قادرون على الفوز والتأهل

 غيابات الزمالك عن مباراة مودرن فيوتشر بالكونفدرالية هي: عبد الله السعيد (عدم القيد الإفريقي)ناصر ماهر (عدم القيد الإفريقي)سيف جعفر (عدم القيد الإفريقي)محمود حمدي الونش (إصابة)محمد عبد الشافي (إصابة)يوسف أوباما (إصابة)محمد صبحي (إصابة)محمود علاء (إصابة)محمد أشرف روقا (عدم الجاهزية)إبراهيما نداي (عدم الجاهزية)ترافيس موتيابا (لأسباب فنية)محمد عاطف (لأسباب فنية).

 

ويدخل الفارس الأبيض بأفضلية بسيطة، بسبب الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدففي المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام.

ويحتاج الفارس الأبيض للفوز او التعادل بـ أي نتيجة او الخسارة بهدف نظيف من أجل التأهل إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه.

وكان الزمالك قد توج من قبل بلقب الكونفدرالية في عام 2019.

مودرن فيوتشر يسعى لقلب النتيجة لصالحه في المقابل، سيقدم مودرن فيوتشر بقيادة تامر مصطفى، مدرب الفريق، كل الجهود اللازمة لقلب النتيجة وخطف بطاقة التأهل لنصف النهائي لأول مرة في تاريخ الفريق، على حساب الزمالك اليوم.

وتنطلق مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة على قناة بين سبورت 6، الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن