خاص| بالاسماء.. جوميز يفتح باب الرحيل أمام ثلاثي الزمالك

تاريخ النشر: 07/04/2024
2608
منذ 5 شهور
الزمالك

أعطى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الزمالك الأول لكرة القدم، الضوء الأخصر لإدارة النادي ، بموافقته على رحيل ثلاثي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأنهى الزمالك مرانه الرئيسي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء اليوم السبت، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

اقرأ أيضا

عمر جابر: الزمالك لم يحسم بطاقة التأهل حتى الآن وفيوتشر منافس صعب

أقصى بيراميدز وينتظر الأهلي.. أرقام مازيمبي فى دوري أبطال إفريقيا

وينتظر الزمالك مواجهة صعبة ومرتقبة أمام مودرن فيوتشر مساء غدًا الأحد، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، لتحديد الفريق المتأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وعلم "كورابيا" أن جوزيه جوميز وافق بشكل مبدئي على رحيل الثلاثي محمد أشرف روقا ومحمود علاء وإبراهيما نداي عن الزمالك خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد مصدر في الزمالك، أن الثلاثي محمود علاء ومحمد أشرف روقا وإبراهيم نداي في مقدمة اللاعبين المتوقع رحيلهم عن القلعة البيضاء عقب نهاية الموسم، خاصة في ظل قلة مشاركة الثنائي مع الفريق في المباريات الأخيرة، وخروجهم من حسابات المدير الفني.

وقال المصدر إن جوميز طلب التعاقد مع مدافع جديد الصيف المقبل بدلاً من محمود علاء، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب بمركز الظهير الأيسر، بينما لم يطلب تدعيم خط الوسط، في ظل امتلاك الفريق لعدد كبير اللاعبين بهذا المركز.

الجدير بالذكر أن محمود علاء ومحمد أشرف روقا وإبراهيم نداي خارج قائمة الزمالك لمباراة مودرن فيوتشر في الكونفيدرالية، بعدما تعرض محمود علاء للإصابة بجزع في أربطة الكاحل مساء أمس الجمعة، بينما يغيب إبراهيما نداي وروقا بسبب عدم الجاهزية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن