مدرب فيوتشر: حظوظنا قائمة بالتأهل على حساب الزمالك ونلعب دون ضغوط

تاريخ النشر: 07/04/2024
41
منذ 5 شهور
تامر مصطفى

أكد تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، أن فريقه جاهز لمواجهة الزمالك في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وصرح تامر مصطفى خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، بأنه كان يتمنى الخروج بنتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب، من أجل تسهيل مهمة فريقه في مباراة العودة.

اقرأ أيضا

طبيب الزمالك يعلن إصابة شيكابالا ويحدد موقفه من مباراة فيوتشر

أرسنال يضرب برايتون بثلاثية ويعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

وقال مدرب مودرن فيوتشر إن خسارة مباراة الذهاب قد تكون مفيدة للفريق، لأن فيوتشر حدد هدفه الآن، واللاعبين سيخوض مباراة الزمالك بدون أي ضغوط.

وتابع: نحتاج لتسجيل هدفين في مباراة العودة للتأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، ورغم صعوبة المباراة، لكن حظوظنا في التأهل لا تزال قائمة.

وأضاف: نعمل على تقديم مباراة تليق بفريق مودرن فيوتشر، وهدفنا هو الخروج بنتيجة إيجابية، وهى تحقيق الفوز وبحصد بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

وأتم: الجميع يعلم أن الزمالك فريق كبير ويمتلك لاعبين بإمكانيات عالية، ورغم ذلك أستطيع التأكيد على أن مودرن فيوتشر يمتلك أيضاً لاعبين مميزين وأصحاب خبرات في جميع المراكز، ولذلك سنخوض هذه المباراة من أجل الفوز.

وسيلتقي الزمالك أمام مودرن فيوتشر مساء غداً الأحد، في إياب مباريات ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج مودرن فيوتشر للفوز على الزمالك بفارق هدفين على الأقل، من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، بعد خسارته في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.

حمل تطبيق كورابيا الآن