عمر جابر: الزمالك لم يحسم بطاقة التأهل حتى الآن وفيوتشر منافس صعب

تاريخ النشر: 06/04/2024
10
منذ 5 شهور
عمر جابر

قدم عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، واجب العزاء إلى أسرة محمد مدحت المعد البدني بالفريق الأول لكرة القدم في النادي، والذي توفى مساء أمس الجمعة بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وأكد عمر جابر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ومودرن فيوتشر، أن محمد مدحت المعد البدني للفريق، كان صديقاً لجميع لاعبي الزمالك وكذلك الجهاز الفني، كما أنه كان شخصية هادئة وجميلة، وخبر وفاته كان صادمًا لعدد كبير من اللاعبين.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

خاص|تحديد مدة غياب حسين الشحات عن الأهلي..وقرار طبي لحماية اللاعب

وصرح عمر جابر بأن نتيجة مباراة الذهاب أمام مودرن فيوتشر قد تعطى انطباع للبعض بأن الزمالك قد حسم التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، لكن مودرن فيوتشر فريق مميز ويمتلك لاعبيين لديهم القدرة على صناعة الفارق، لذلك ستكون مباراة صعبة على الفريقين.

وقال عمر جابر إن الزمالك استعد بشكل جيد وبقوة لهذه المباراة، وجميع اللاعبين في حالة تركيز شديد من أجل تحقيق الفوز على مودرن فيوتشر، وحسم بطاقة التأهل إلى نص نهائي بطولة الكونفيدرالية.

ويستضيف الزمالك فريق مودرن فيوتشر مساء غدًا الأحد، في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج الزمالك للخروج بأي نتيجة إيجابية خلال مواجهة الإياب أمام مودرن فيوتشر، لحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حقق الفوز في مباراة مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف. 

حمل تطبيق كورابيا الآن