خاص|تحديد مدة غياب حسين الشحات عن الأهلي..وقرار طبي لحماية اللاعب

تاريخ النشر: 06/04/2024
1678
منذ 5 شهور
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن مدة غياب حسين الشحات عن المباريات، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الإياب أمام سيمبا التنزاني، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الفوز على سيمبا التنزاني بثنائية نظيفة مساء أمس الجمعة، ليحجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، بعدما حقق الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3/0.

اقرأ أيضا

ميسي يعود لتدريبات إنتر ميامي الأمريكي بعد التعافي من الإصابة

التعاقد مع إمام عاشور أمر غريب .. تصريح مثير من نجم الأهلي

وتعرض حسين الشحات لإصابة خطيرة قبل نهاية مباراة الأهلي وسيمبا، بعدما سقط على الأرض في أحد الكرات المشتركة، ليفقد الوعي، قبل أن يسترد اللاعب وعيه ويتم نقله إلى المستشفى مباشرة.

وأثبتت الفحوصات الطبية والإشاعات التي خضع لها حسين الشحات، وجود شرخ في عظام الوجه أسفل العين، نتيجة سقوطه على الأرض بعد عرقلته من جانب لاعب سيمبا.

وعلم "كورابيا" أن حسين الشحات سوف يغيب عن مباريات الأهلي القادمة خلال هذا الشهر، وفي مقدمتها مباراة الفريق أمام إنبي في الدوري المصري، والمقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، بأن حسين الشحات سوف يغيب عن الأهلي على الأقل  حتى نهاية شهر أبريل، بعد التأكد من وجود شرخ في عظام الوجه.

وقال المصدر إن اللاعب سوف يرتدي قناع واقي للوجه عقب عودته للمشاركة في المباريات، وهو إجراء إحترازي من أجل الحفاظ على سلامة اللاعب، خوفًا من تعرضه لأي احتكاكات قوية خلال المباريات القادمة.

حمل تطبيق كورابيا الآن