الحرب بدأت على نجوم الأهلي.. 5 لاعبين تحت الطلب في كل الأندية

تاريخ النشر: 22/11/2023
119
منذ 9 شهور
على معلول و كهربا - فريق الأهلي

بدأ صراع محموم وشرس بين أندية الدوري الممتاز " دوري نايل " لموسم 2023-2024 بحثا عن التعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنتظر رحيلهم عن صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل .

وعلم " كورابيا " وجود منافسة شرسة حاليا تجرى بين سموحة وفيوتشر للتعاقد مع التونسي محمد كريستو نجم الوسط الهجومي في الأهلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة في ميركاتو يناير المقبل .

اقرأ أيضا

الإصابات صداع في رأس معتمد جمال قبل مواجهة أبوسليم

أحمد عبد الحليم: الزمالك سيتوج بلكونفدرالية.. وهذا طلبي من المجلس

ويدور صراعا ثانيا بين سيراميكا وفيوتشر للتعاقد مع كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي الذي لم يحصل على فرصته كاملة من المشاركة بشكل أساسي في المباريات منذ عودته إلى صفوف الأهلي قبل بداية الموسم.

ويتنافس المقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر وزد على لاعب ثالث في الأهلي هو طاهر محمد طاهر نجم الوسط الهجومي الذي تردد بقوة رحيله عن صفوف الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل .

ويظهر في الصورة صراعا رابعا يجمع بين الاتحاد السكندري وسموحة وزد للتعاقد مع محمود متولي قلب دفاع الأهلي المطروح بقوة هو الآخر اعارته لنادي آخر بعد شفاءه من الإصابة الطويلة التي تعرض لها .

وبدأ صراعا كبيرا بين عدة أندية مثل سيراميكا وفيوتشر وزد والمقاولون العرب للتعاقد مع صلاح محسن رأس حربة الأهلي الذي يفتقد للتوفيق الكامل مع الأهلي منذ عودته له من الإعارة في سيراميكا الموسم الماضي.

ويترقب مسؤولو الأهلي تقرير مارسيل كولر المدير الفني للشياطين الحمر بشأن التفريط في لاعبيه المنتظر تسويقهم في الميركاتو الشتوي .

حمل تطبيق كورابيا الآن