خاص| مهاجم الأهلي "ًصداع" في رأس كولر قبل مواجهة سيمبا.. سبب مثير

تاريخ النشر: 05/04/2024
147
منذ 5 شهور
كولر

يستضيف الأهلي فريق سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة، في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام سيمبا في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| أزمة فرق الصالات وحقيقة رفض لعب القمة بالسعودية

أحمد دياب: الزمالك رحب بمواجهة الأهلي بالسعودية وهذا موقف فيفا

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على سيمبا التنزاني في مباراة الذهاب بهدف نظيف، والذي سجله أحمد نبيل كوكا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

ويحتاج الأهلي للخروج بأي نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهاى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر لم يستقر على مهاجم الأهلي الأساسي خلال مواجهة الإياب أمام سيمبا التنزاني حتى الآن.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري مارسيل كولر استقر على نسبة 90% من تشكيل الفريق الذي سيخوص به مباراة سيمبا التنزاني، باستثناء مركز المهاجم الصريح.

وأكد المصدر أن كولر لا يزال يفاضل بين أنتوني موديست ومحمود كهربا، للإعتماد علي أحدهما بمركز رأس الحربة خلال مباراة اليوم أمام سيمبا التنزاني.

وجاءت حيرة كولر بين أنتوني موديست ومحمود كهربا لقيادة هجوم الأهلي أمام سيمبا، بسبب رغبة المدرب السويسري في الاعتماد على موديست تشكيل الأهلي الأساسي، من أجل مساعدة الفريق على بناء الهجمة من الخلف، في ظل إصابة إمام عاشور وتأكد غيابه عن هذا اللقاء.

وفي السياق ذاته، يفكر كولر بمشاركة كهربا في التشكيل الأساسي، من أجل استغلال الإندفاع الهجومي لفريق سيمبا لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب، ليعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة، واستغلال سرعة كهربا لخطف هدف قتل المباراة، وحصد الفريق لبطاقة التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن