مصدر زملكاوي يكشف حقيقة تعاقد الأبيض مع هداف الأهلي|تصريحات حصرية

تاريخ النشر: 22/11/2023
1055
منذ 9 شهور
فريق الأهلي

 

أكد مصدر مسؤول في نادي الزمالك عدم وجود أية مفاوضات تجرى لضم صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال يناير المقبل.

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة: 13 مارس هو الموعد الأول والأخير لنهائي كأس مصر

أول تعليق من ميسي على أحداث مدرجات ملعب ماراكانا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ " كورابيا " : الزمالك في ولاية حسين لبيب يسير وفقا لمبادىء هامة، لن يتم التفاوض مع أي لاعب عقده ساري مع ناديه بدون علم وموافقة إدارة ناديه.

وتابع المصدر لـ " كورابيا " : صلاح محسن مهاجم جيد وشاب ولكن عقده مع الأهلي لايزال ساريا ولم يتم طرحه على الإدارة أو الجهاز الفني ولن يتم التفاوض مع أي لاعب قبل أن يعلن ناديه موقفه من رحيله .

وشدد المصدر على أن تعاقد الزمالك مع أي لاعب من الأهلي وارد بقوة ولكن وفقا لمعايير ومبادئ يسير عليها النادي ومنها التواصل رسميا مع أي نادي قبل التفاوض مع لاعب للحصول على توقيعه.

وكانت الأيام الأخيرة شهدت تردد أنباء قوية عن تفاوض الزمالك لضم صلاح محسن في حال رحيله عن الأهلي في يناير المقبل لدعم مركز رأس الحربة لديه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ويملك صلاح محسن عدة عروض مغرية للرحيل عن صفوف الأهلي أبرزها سموحة السكندري وفيوتشر في ميركاتو الشتاء سواء عبر الشراء النهائي من الأهلي أو الاستعارة لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم .

حمل تطبيق كورابيا الآن