قالوا عن الزمالك| أزمة فرق الصالات وحقيقة رفض لعب القمة بالسعودية

تاريخ النشر: 05/04/2024
15
منذ 5 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الخميس، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

أحمد سالم: 

الزمالك يرفض إقامة مباراة القمة أمام الأهلي في السعودية، والفريق الأول لكرة القدم في النادي، سوف يتواجد في ستاد القاهرة الدولي يوم 15 إبريل لمقابلة الأهلي، وفقًا لجدول مباريات مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5-4-2024 والقنوات الناقلة

قالوا عن الأهلي| طعن شريف إكرامي ومكافأة مباراة القمة وتألق عاشور

ترك آل الشيخ:

لا يصح أن يصرح مسئول الزمالك بتصريحات مغلوطة، النادي لم يرفض إقامة مباراة الأهلي في السعودية، وقوانين الإتحاد الدولي لكرة القدم هى من منعت إقامة المباراة، ولو وافق فيفا على استضافة السعودية لمباراة القمة، كان الزمالك سيكون أول من سافر إلى السعودية لخوض المباراة.

محمد فضل: 

عبدالله السعيد لاعب كبير، وسيكون إضافة قوية لفريق الزمالك خلال المرحلة القادمة، وهناك أهمية كبيرة لوجوده في القلعة البيضاء بالوقت الحالي.

محمد شبانة:

هناك صدمة كبيرة يعيشها جماهير نادي الزمالك، بسبب نتائج فرق الصالات خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الخسارة أمام الأهلي في الطائرة واليد، وهو ما جعل جمهور النادي في حالة غضب كبير.

حمل تطبيق كورابيا الآن