أحمد دياب: الزمالك رحب بمواجهة الأهلي بالسعودية وهذا موقف فيفا

تاريخ النشر: 05/04/2024
62
منذ 5 شهور
الأهلي والزمالك

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن حقيقة رفض نادي الزمالك إقامة مباراة القمة أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية.

وكان أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، قد كتب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك مساء أمس الخميس، بأن الزمالك رفض إقامة مباراة القمة أمام الأهلي في السعودية، مشيرًا إلى أن الفريق سيتواجد يوم 15 إبريل في ستاد القاهرة لخوض المباراة.

اقرأ أيضا

غياب الكرتي وتواجد رمضان صبحي.. قائمة بيراميدز لمواجهة الطلائع

محمد فضل: إمام عاشور أفضل لاعب وسط في مصر وهذه نصيحتي له

وأكد أحمد دياب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، أن رابطة الأندية حصلت على موافقة الأهلي والزمالك على استضافة المملكة العربية السعودية لمباراتي الفريقين بالدور الأول والثاني في الدوري المصري هذا الموسم.

وقال رئيس رابطة الأندية، إنه تسلم خطابات رسمية من الأهلي والزمالك، تؤكد موافقة الناديين على إقامة مباراة القمة في السعودية.

وتابع: رابطة الأنية لم تحصل على أي خطاب رسمي من نادي الزمالك، يفيد برفض النادي إقامة مباراة الأهلي في السعودية، ولكن ما حدث أن النادي قدم إلينا خطابًا يؤكد موافقته على استضافة السعودية للمباراة.

وأضاف: أشكر  المستشار ترك آل الشيخ والمملكة العربية السعودية، لحرصهم المستمر على استضافة مباريات الفرق المصرية، بعد وصول عرض رسمي من جانبهم، يقدر قيمة المنتج المصري ويعمل على التسويق له بشكل يليق به.

وزاد: الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لم يرد على طلب إقامة مباراتي الأهلي والزمالك في البطولة الدوري المصري، على أراضي المملكة العربية السعودية.

وأكمل: ننتظر رد فيفا حتى نعرف مدى إمكانية إقامة مباريات الدوري في السعودية بالمستقبل، لكن في حال وصلنا رد رسمي بالوقت الحالي، لن نتمكن من إقامة مباراة والزمالك في السعودية بسبب ضيق الوقت.

وأتم: مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول ستقام في موعدها المحدد، ولا يوجد هناك أي نية لتأجيل هذا اللقاء، لذلك أستطيع التأكيد على أن مباراة القمة سوف تقام مساء يوم الإثنين، الموافق 15 من شهر إبريل الجاري، على أرضية ملعب ستاد القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن