قالوا عن الأهلي| طعن شريف إكرامي ومكافأة مباراة القمة وتألق عاشور

تاريخ النشر: 05/04/2024
13
منذ 5 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الخميس، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

محمد فضل: 

إمام عاشور أفضل لاعب وسط في مصر بالوقت الحالي، خاصة وأنه يمتلك موهبة كبيرة، ويلعب في نادي كبير مثل الأهلي، ولديه مهارات عالية من الناحية الفنية والتكتيكية، بالإضافة إلى الدعم الجماهيري.

اقرأ أيضا

الفيفا يرفض إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السعودية

ترك الشيخ يكشف أسباب فشل إقامة مباراة الأهلي والزمالك بالسعودية

محمد شبانة: 

شريف إكرامي يخرج بتصريحات باطلة وكأنه على حق، ويحاول الطعن في النادي الأهلي من أجل بيراميدز، كما أنه قام بعمل إسقاط على تعاقد النادي مع إمام عاشور، بعد سؤاله عن إمكانية عودة رمضان صبحي إلى الأهلي.

معتز إينو:

مباراة الأهلي أمام سيمبا ستكون صعبة، ومن الوارد حدوث مفاجأة في هذه المباراة، خاصة وأن الفريق التنزاني لديه طموح كبير في تحقيق الفوز وقلب النتيجة على الأهلي.

أحمد دياب:

حصلنا على موافقة الأهلي والزمالك بإقامة مباراة القمة في السعودية، ورابطة الأندية حصلت على خطابات رسمية من الناديين تؤكد ذلك.

ترك آل الشيخ: 

الأهلي كان سيحصل على عوائد مالية أكبر من الزمالك، في حال تمت إقامة مباراة القمة في السعودية، وذلك نظرًا لارتباط الفري بمباراة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك كنت نخطط لتمييز الأهلي ببعض الإمتيازات الإضافية.

حمل تطبيق كورابيا الآن