تعادل البنك وإنبي وفوز الاتحاد على المصري .. نتائج مباريات الدوري

تاريخ النشر: 05/04/2024
32
منذ 5 شهور
الاتحاد السكندري

حقق فريق البنك الأهلي الفوز على الداخلية، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.

سجل هدف الفوز محمد هلال في الدقيقة الـ39 من عمر المباراة، من ركلة جزاءوبهذه النتيجة يحتل فريق البنك الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الداخلية عند النقطة 9 محتلا المركز الأخير.

اقرأ أيضا

تشيلسي يحقق فوزا دراميا على مانشستر يونايتد 4-3 بالبريميرليج

خاص| كولر يحدد صفقات الأهلي الصيفية.. مركز مفاجأة

 

ونجح فاركو في خطف نقطة من إنبي في الدقائق الأخيرة، بهدف لكل منهما، في المباراة التي تجمعهما في نفس الجولة.

وسجل علي فوزي لإنبى في الدقيقة 54 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء سددها قوية في الزاوية اليمنى للمرمى ولم يتمكن حارس فاركو من التصدي لها، قبل أن يتعادل وليد على فرج لفاركو فى الدقيقة "90+7"، ويحرم الفريق البترولى من صدارة مؤقتة للدورى.

بهذه النتيجة يحتل فريق إنبى المركز الثانى برصيد 27 نقطة خلف المصرى في المركز الأول برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 12نقطة فقط داخل دائرة الخطر المهددة بالهبوط.

وفي مباراة المصري والاتحاد، نجح زعيم الثغر في تحقيق الفوز في الدقائق الأخيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقدم الاتحاد السكندري بهدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق النيران الصديقة، بعدما أحرز باهر المحمدي لاعب المصري هدفا بالخطأ في مرماه.

وسجل التعادل في الدقيقة 54 عن طريق فخر الدين بن يوسف بعد تبادل رائع للكرة ليجد نفسه أمام المرمى ويطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 60، واصل المصري تفوقه وأحرز الهدف الثاني عن طريق جيلاس قناوي بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

ومع الدقيقة 68، تلقى المصري البورسعيدي صدمة قوية بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه صلاح محسن، ليكمل النادي البورسعيدي أكثر من 22 دقيقة بـ 10 لاعبين.

وفي الدقيقة 74، أحرز بنيامين برنارد بواتينج الهدف الثاني للاتحاد، قبل أن تتواصل الإثارة ويحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق السكندري تصدى لها مابولولو ويسددها بنجاح لتنتهي مباراة المصري والاتحاد السكندري بفوز زعيم الثغر 3 / 2.

بهذا الفوز تصدر الاتحاد الدوري برصيد 27 نقطة، بينما توقف رصيد المصري عند النقطة 27 في المركز الثالث

حمل تطبيق كورابيا الآن