أول تعليق من ميسي على أحداث مدرجات ملعب ماراكانا

تاريخ النشر: 22/11/2023
51
منذ 7 شهور
ميسي

قال قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، في تعليق على الأحداث التي شهدتها مدرجات ملعب ماراكانا في مباراة البرازيل، في تصفيات كأس العالم فيفا 2026، إنه كان من الممكن حدوث مصيبة. 

وفي الجولة السادسة من التصفيات، فاز منتخب الأرجنتين على البرازيل بهدف دون رد، واستمر التانجو في تصدره للتصفيات برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد البرازيل عند 7 نقاط، وشهدت المباراة أحداثًا مؤسفة بعد أن هاجمت الشرطة البرازيلية الجماهير الأرجنتينية في المدرجات، وحاول ميسي ولاعبو المنتخب التوجه إلى الجماهير وقوات الأمن لحثهم على التهدئة ووقف الاعتداءات. 

اقرأ أيضا

اتحاد الكرة: 13 مارس هو الموعد الأول والأخير لنهائي كأس مصر

المغرب يهزم تنزانيا 2 - 0 ويتصدر مجموعته بتصفيات كأس العالم

وأضاف ميسي أنهم رأوا كيف تعرض الناس للضرب، وأنهم قاموا مرة أخرى بقمع المشجعين بالعصي، وأشار إلى أنه كانت هناك عائلات للاعبين في المدرجات، وأنه عندما يفكر في عائلته، فإنه لا يعرف حقًا ما يحدث.

 وأكد ميسي أنهم قرروا الذهاب إلى غرفة خلع الملابس لتهدئة الأمور، وعندما هدأت الأمور في المدرجات، قرروا العودة إلى أرض الملعب مرة أخرى، وأضاف ميسي، أنه كان من الضروري لمنتخب بلاده أن يحقق الفوز على البرازيل بعد الهزيمة أمام أوروجواي. 

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب سيستمرون في تحقيق إنجازات تاريخية، مؤكدا أن اللاعبين كانوا على علم بأن المباراة ستكون صعبة مثل نهائي كوبا أمريكا السابق. 

وتابع أن البرازيليين كانوا يضغطون كثيرًا وكان من الصعب على منتخب بلادهم الخسارة،وأوضح ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ولاعب فريق إنترميامي، أنه من الجميل جدًا أن يفوز المنتخب الأرجنتيني في البرازيل بسبب تاريخ السامبا وقوتهم على أرضهم.