رئيس الإسماعيلي يصدم الأهلي.. شرط يمنع العسقلاني العودة لمصر

تاريخ النشر: 04/04/2024
352
منذ 5 شهور
اياد العسقلاني

كشف رئيس نادي الإسماعيلي، نصر أبو الحسن، عن وجود شرط في عقد إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي، يمنعه من العودة إلى مصر خلال السنتين الأولى له في الاحتراف، إلا إذا عاد للعب مع الإسماعيلي فقط، وذلك بعدما تم ربط اسم اللاعب بالانتقال إلى النادي الأهلي في المستقبل.

 

اقرأ أيضا

رامي ربيعة: نتيجة مباراة الذهاب خادعة وننتظر دعم جمهور الأهلي

بعد حادثة اختطافه.. مقتل لاعب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي

وأوضح أبو الحسن خلال تصريحاته في برنامج نجوم في عز الظهر على إذاعة أون سبورت أف إم، أن هذا الأمر يأتي كصدمة ومفاجأة للنادي الأهلي بخصوص صفقة إياد العسقلاني.

 

 وتابع: "لقد تم بيع إياد العسقلاني بمبلغ مليون دولار لتوفير العملة الصعبة، وهناك شرط في عقده يضمن لنا الحصول على نسبة 10% في حال تم بيعه لأي نادٍ آخر".

 

وأضاف أبو الحسن أنه لن يسمح برحيل أي لاعب عن فريق الإسماعيلي إلا بموافقة اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة وعماد سليمان، وإيهاب جلال المدير الفني للفريق، وأكد قائلاً: "نحن نعمل حالياً في الإسماعيلي على بناء جيل جديد، ولذلك نحاول الحفاظ على النواة الأساسية للفريق، هدفنا في الموسم المقبل هو أن نكون في مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز".

 

وأكد رئيس نادي الإسماعيلي، نصر أبو الحسن، ثقته الكاملة في المدير الفني إيهاب جلال خلال الفترة الحالية والمستقبلية، وأوضح أن الهدف مع جلال هو بناء جيل جديد قادر على المنافسة والابتعاد عن المراكز المتأخرة في الفريق، وجدير بالذكر أن الإسماعيلي فاز في المباراة الأخيرة ضد سموحة بنتيجة 2-1 في الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

حمل تطبيق كورابيا الآن