كولر: طالبت لاعبي الأهلي بعدم الغرور وسيمبا جاء إلى القاهرة للفوز

تاريخ النشر: 04/04/2024
5
منذ 5 شهور
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام سيمبا التنزاني في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق سيمبا التنزاني مساء يوم الجمعة القادمة، في مواجهة الإياب التي تجمع بين الفريقين على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| أزمة حراسة المرمى وصدمة إمام عاشور وعودة أوباما

مباريات دوري نايل اليوم| إنبي يواجه فاركو والمصري يستضيف الاتحاد

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي، أن مباراة العودة أمام سيمبا لن تكون سهلة، لأننا نعلم أن الفريق التنزاني جاء إلى القاهرة من أجل تحقيق الفوز، وتعويض خسارته في مباراة الذهاب.

وصرح كولر بأن لاعبي الأهلي يجب أن يحافظوا على تركيزهم خلال مباراة سيمبا القادمة، من أجل التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: الأهلي حقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب خارج الأرض، وهذا الفوز ساهم في زيادة الثقة لدى اللاعبين، ولكن يجب علينا عدم الغرور في مباراة العودة، وهو ما أكدت عليه عدة مرات خلال حديثي مع لاعبي الفريق خلال الأيام الماضية.

وأضاف: هناك عدد كبير من الإصابات في صفوف الفريق، ولكن سيتم حسم مدى جاهزية بعض اللاعبين على المشاركة في مباراة سيمبا، عقب المران الرئيسي للفريق مساء اليوم الخميس.

وحرص كولر على توجيه رسالة إلى جماهير الأهلي في ختام تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، حيث طالبهم بالحضور بأعداد كبيرة في المدرجات وفقاً للعدد المسوح به، من أجل دعم الفريق خلال مواجهة سيمبا التنزاني، وهذا ما سيساعدنا على تحقيق الفوز وحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن