قالوا عن الزمالك| أزمة حراسة المرمى وصدمة إمام عاشور وعودة أوباما

تاريخ النشر: 04/04/2024
18
منذ 5 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

محمد عبدالمنصف:

يجب اعتماد الزمالك على حارس أساسي خلال المباريات المقبلة، واستخدام سياسة التدوير بين محمد صبحي ومحمد عواد بالوقت الحالي أمر صعب، ولا يتناسب مع الفريق بالوقت الحالي، خاصة وأن النتائج الزمالك خلال الفترة الأخيرة غير مستقرة. 

اقرأ أيضا

موعد عودة يوسف أوباما لتدريبات الزمالك.. هل يلحق بمواجهة فيوتشر؟

قالوا عن الأهلي| اعتذار رمضان صبحي وأزمة الشحات وصفقة المهاجم

محمد أسامة (طبيب الزمالك):

يوسف أوباما سوف يعود إلى تدريبات الزمالك بعد 10 أيام من الآن، واللاعب سيبدأ التدريبات بالكرة وهو يرتدي واقيًا للرأس، من أجل تفادي الاحتكاك القوي مع أي من زملائه خلال التدريبات.

أحمد عيد عبدالملك:

الزمالك حسم صعوده إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بنسبة كبيرة، والفريق سيكون أكثر هدوءًا خلال مواجهة العودة إمام مودرن فيوتشر، الذي سيهاجم بكل قوته من أجل تعويض الخسارة في مباراة الذهاب.

محمد شبانة: 

تصريحات محمد عبدالله لاعب الأهلي السابق، عن قيام إمام عاشور بتشجيع الزمالك أمام مودرن فيوتشر، هى مجرد إثارة للجدل فقط من أجل جذب أنظار الجماهير إلى حديثه، وبالتأكيد هذه التصريحات لن تضع إمام عاشور في أي أزمات مع جماهير النادي الأهلي.

محمد عبدالجليل:

هناك تخطيط لإقامة دورة عالمية في المملكة العربية السعودية، بمشاركة الأهلي والزمالك والهلال والنصر، بالإضافة إلى 4 فرق آخرى من أوروبا، وهذا هو التخطيط الرائع من أجل تحقيق المزيد من العوائد المالية.

حمل تطبيق كورابيا الآن