تطور أزمة الشحات والشيبي|عقوبات قاسية تنتظر نجمي الأهلي وبيراميدز

تاريخ النشر: 04/04/2024
1543
منذ 5 شهور
الشحات و الشيبي

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مدوية، بعد حديثه مساء أمس الأربعاء عن أخر تطورات أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وأكد شوبير خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورت، بأن الساعات الماضية شهدت اشتعال الأزمة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي بشكل غريب، بعد البيانات التي أصدرها ناديي الأهلي وبيراميدز مؤخرًا.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| اعتذار رمضان صبحي وأزمة الشحات وصفقة المهاجم

موعد عودة يوسف أوباما لتدريبات الزمالك.. هل يلحق بمواجهة فيوتشر؟

وقال شوبير إن الأهلي كان قد خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص قانونية لجوء محمد الشيبي إلى المحاكم الجنائية في أزمته مع حسين الشحات.

وتابع: اتحاد الكرة أبلغ الأهلي بأن الشيبي ليس من حقه اللجوء إلى المحاكم المدنية، وأنه أخطأ ف هذا الأمر، وقيام اللاعب بتقديم بلاغ إلى النيابة العامة ضد حسين الشحات، هو مخالفة صريحة للوائح الاتحاد المصري لكرة القدم والإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، باعتبار أن الأحداث متعلقة بمباراة كرة قدم، لذلك تم تحويل لاعب بيراميدز إلى لجنة الانضباط.

وتحدث شوبير عن العقوبات المتوقع انتظار صدورها في أزمة حسين الشحات والشيبي، حيث علق على ذلك قائلاً: "نهاية هذه الأزمة على سبيل المثال، قد تكون بسجن حسين الشحات لمدة تترواح من 3 إلى 6 شهور، وتوقيع عقوبة الإيقاف لمدة طويلة على محمد الشيبي بعد لجوئه للمحاكم الجنائية.

وطالب أحمد شوبير في ختام تصريحاته، بتدخل أحد الحكماء من مسئولي الأهلي وبيراميدز لإنهاء هذه الأزمة، وتقديم حسين الشحات اعتذار إلى محمد الشيبي، من أجل إنهاء العلاقات المتوترة بين الناديين خلال السنوات الماضية. 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن