قالوا عن الأهلي| اعتذار رمضان صبحي وأزمة الشحات وصفقة المهاجم

تاريخ النشر: 04/04/2024
32
منذ 5 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

شريف إكرامي: 

هناك بعض الأشخاص تطالب رمضان صبحي بالإعتذار إلى الأهلي، حتى يتمكن من العودة إلى النادي، ولكن السؤال هنا، ما هو خطأ اللاعب حتى يقوم بالإعتذار، فليس من المنطقى الحديث عن ذلك الأمر، لأن رمضان صبحي لم يخطى بأي شكل في حق الأهلي، ورحيله عن النادي كان بعد نهاية عقده.

اقرأ أيضا

الدوري المصري..المقاولون يفوز على الجونة وسيراميكا يتعادل أمام زد

موعد عودة يوسف أوباما لتدريبات الزمالك.. هل يلحق بمواجهة فيوتشر؟

محمد شبانة: 

الأهلي وافق على إقامة مباريات الفريق في بطولة الدوري أمام الزمالك بالسعودية، من أجل الاستفادة المالية التي سيحصل عليها نظير إقامة المباراة هناك، والإدارة تسعى لزيادة العوائد المالية، خاصة وأن النادي يريد التعاقدمع مهاجم قوي ولاعب خط وسط وظهير أيسر بالميركاتو الصيفي، بتكلفة تترواح ما بين 10 إلى 12 مليون دولار.

أحمد عيد عبدالملك:

حظوظ الأهلي أصبحت قوية في التأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على سيمبا بهدف نظيف خارج الديار، وذلك رغم حالة الاجهاد والرطوبة والاصابات التي يعاني منها الفريق.

أحمد حسام ميدو: 

اتحاد الكرة المصري هو السبب وراء تصاعد أزمة حسيت الشحات لاعب الأهلي، مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، لأن الشيبي كان سيقرر عدم مقاضاة حسين الشحات، في حال أصدرت لجنة المسابقات عقوبة بالإيقاف وتوقيع غرامة كبيرة على اللاعب.

محمد عبدالجليل: 

عبدالحق بن شيخة مدرب سيمبا التنزاني ليس لديه ما يخسره، والفريق التنزاني سيهاجم الأهلي في مباراة العودة، ويجب أن يحسم الأهلي اللقاء من الشوط الأول.

حمل تطبيق كورابيا الآن