الدوري المصري..المقاولون يفوز على الجونة وسيراميكا يتعادل أمام زد

تاريخ النشر: 04/04/2024
22
منذ 5 شهور
سيراميكا - زد

أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ثلاث مباريات في إطار منافسات الإسبوع السابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2024/2023.

وحل المقاولون العرب ضيفًا على الجونة في المباراة الأولى، بينما استضاف سيراميكا كليوباترا فريق زد في المباراة الثانية، وجمعت المواجهة الثالثة بين الإسماعيلي وسموحة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يسحق أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. هاتريك فودين

أرسنال يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفوز سهل على لوتون تاون

وجاء نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري كالتالي:

نتيجة مباراة المقاولون العرب والجونة

وحقق المقاولون العرب فوز صعب على حساب الجونة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد الجونة الرياضي.

وجاءت ثنائية المقاولون العرب عن طريق محمد سالم، بينما جاء هدف الجونة الوحيد عن طريق حسام غانم.

وتوقف رصيد الجونة عند 22 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع المقاولون العرب رصيده إلى 12 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس عشر بقائمة الترتيب.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وزد

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا ضد زد، والتي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ستاد المقاولون العرب.

وفاتتح صديق أوجولا التسجيل لسيراميكا كليوباترا عند الدقيقة 38، قبل أن يتمكن عبدالرحمن البانوبي من تسجيل هدف التعادل لفريق زد عند الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول.

ورفع زد رصيده إلى 24 نقطة، والتي وضعته في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري نايل، بينما تراجع سيراميكا للمركز السابع برصيد 22 نقطة.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وسموحة

وحقق الإسماعيلي فوز قاتل على حساب سموحة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

وانتهت المباراة بفوز الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل جونيور أجاي هدف سموحة عند الدقيقة 43، وتعادل الإسماعيلي عن طريق عمر الساعي عند الدقيقة 87.

وجاء الدور على أحمد الشيخ، ليسجل هدف الفوز للإسماعيلي في الوقت الضائع من عمر المباراة، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة تحسن من مركز الفريق في جدول ترتيب دوري نايل هذا الموسم.

وتوقف رصيده سموحة عند 22 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع الإسماعيلي رصيده إلى 17، ليتقدم إلى المركز الثاني عشر بقائمة الترتيب. 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن