خاص| إصابة وسام ابو علي "ترعب" الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تاريخ النشر: 04/04/2024
1120
منذ 5 شهور
وسام ابو على

خضع المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات الماضية، من أجل تحديد موقفه من المشاركة مع الأهلي خلال مواجهة سيمبا التنزاني القادمة في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني المرتقبة، في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي من المقرر أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة المقبلة.

اقرأ أيضا

أرسنال يعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفوز سهل على لوتون تاون

فيديو| هدف تريزيجيه في مباراة طرابزون اليوم ضد قونيا سبور.. خيالي

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويسعى الأهلي لتحقيق أي نتيجة إيجابية خلال مباراة العودة أمام سيمبا التنزاني، لضمان التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف.

وعلم "كورابيا" أن الفحوصات الطبية الجديدة التي خضع لها وسام ابو علي، أثبتت عدم قرة اللاعب على المشاركة في مباراة القادمة أمام سيمبا التنزاني.

وأكد مصدر مطلع في النادي الأهلي، أن الفحوصات الطبية أثبتت عدم تعافي وسام ابو علي من الإصابة بالعضلة الخلفية حتى الآن، رغم عودة اللاعب للمشاركة في جزء من تدريبات الفريق الجماعية أخر يومين.

وقال المصدر إن وسام ابو علي سيغيب رسميًا عن مباراة سيمبا التنزاني، لكنه سيتواجد بنسبة كبيرة خلال مباراة الفريق القادمة في الدوري المصري أمام إنبي.

وتسيطر حالة من الرعب على مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بسبب عدم تعافي وسام ابو علي من الإصابة،في ظل استمرار معاناة اللاعب من آلام العضلة الخلفية، والتي تسببت في غيابه عن الفريق لمدة تزيد عن شهر، رغم أنه كان من المقرر أن يغيب عن الأهلي لمدة إسبوعين فقط، وذلك وفقًا للتقرير الطبي الذي وصل إلى المدرب السويسري عن حالة اللاعب.

حمل تطبيق كورابيا الآن