ديفيد مويس: محمد صلاح لاعب خارق.. وأفكر في التدريب بالدوري المصري

تاريخ النشر: 22/11/2023
31
منذ 9 شهور
ديفيد مويس

كشف ديفيد مويس المدير الفني الحالي لفريق ويستهام الإنجليزي، اعجابه باللاعبين الأفارقة والعرب في الدوري الإنجليزي، موضحا أنه سعيد بتدريب هؤلاء اللاعبين الذين يملكون الجوة الكبيرة في الدوري الإنجليزي.

وقال مويس في تصريحات تليفزيونية، لقناة أون تايم سبورتس1: "محمد صلاح يمثل أهم المواهب في الدوري الإنجليزي وليفربول، وأرى أنه لاعب فوق العادة ويقدم مردود مميز للغاية في واحد من أقوى الدوريات العالمية".

اقرأ أيضا

محمد صلاح: نجونا من فخ جيبوتي.. وأتمنى أن يأتي من يحطم أرقامي

محمد صلاح ينافس على جائزتي الأفضل في جلوب سوكر

واستكمل تصريحاته: "صلاح قد يفوز بالكرة الذهبية، لكن قبل ذلك عليه أن يفوز بالعديد من الألقاب، هو ينافس وينافس ضمن مستوى القمة من أهم اللاعبين في العالم، لكن هناك فرق منافسة تحرم فريقه من التتويج بالعديد من الألقاب".

وتابع ويستهام: "صلاح لاعب خارق ويقدم مساهمات مميزة كهداف وكصانع أهداف أيضا، والمنافسة تفرض نفسها على الجميع، أتمنى التتويج بالدوري الإنجليزي لكنى أدرك أنها مهمة صعبة".

وأوضح تصريحاته: "الدوري السعودي بات من اقوى الدوريات، واصبح جاذبا للعديد من النجوم العالميين، وأمامه تحدي كبير، وأرى أن الكرة في السعودية تنمو وتتقدم بشكل ملحوظ في جذب اللاعبين".

وعن فكرة انتقاله للعمل في الدوري المصري استكمل تصريحاته: "أعرف الكثير عن الكرة المصرية، وأعرف نجوم منتخب مصر المحترفين في أوروبا، لكنى مستمتع مع ويستهام حاليًا ويجب أن أستمر لعدة سنوات قبل التفكير في خوض تجربة عربية أو مصرية".

وعن إبراهيم سعيد وتجربته القصيرة مع إيفرتون أوضح: "أنا كنت أحب هذا اللاعب وكانت لدية موهبة كبيرة في احراز الأهداف وقدم مساعدة كبيرة للفريق".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن