نجم الأهلي يسافر لحضور عزاء والده

تاريخ النشر: 03/04/2024
30
منذ 5 شهور
ديانج

غادر المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي القاهرة، متجهًا إلى بلاده، لحضور عزاء والده الذي وافته المنية أمس، بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني للفريق الأحمر للسفر إلى بلاده.

ونعى النادى الأهلي وفاة والد المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق الأحمر.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يرفض التعاقد مع نجم إنبي في الصيف

خاص| اجتماع التخطيط مع كولر يطيح بثنائي الأهلي في الصيف

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي عبر تويتر بيان نعي لديانج قالت فيه :" رئيس الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي وقطاع كرة القدم، يتقدمون بخالص التعازي للاعب أليو ديانج في وفاة المغفور له والده داعين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ".

وحقق الأهلي فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائي ‏دوري أبطال إفريقيا.‏

ويلتقي الأهلي وسيمبا في العاشرة مساء الجمعة المقبلة باستاد القاهرة فى إياب ربع النهائي لحجز بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي.‏

وحصل مسئولو النادي الأهلي على موافقة من الجهات المعنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة سيمبا التنزاني باستاد القاهرة لدعم المارد الأحمر.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأهلي فى مواجهة سيمبا، على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي فى نصف نهائى البطولة القارية التي يحمل الأهلي لقبها.

حمل تطبيق كورابيا الآن