برشلونة يخطط للتعاقد مع هالاند| مشروع جديد يبدأ من صفقة القرن

تاريخ النشر: 02/04/2024
120
منذ 5 شهور
هالاند

تخطط إدارة برشلونة إلى إجراء تعاقدين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع محاولة التعاقد مع إيرلينج هالاند في الميركاتو الصيفي لموسم 2025 لتعويض المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ووضع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، خطة تتضمن محاولة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، من أجل إقناع تشافي هيرنانديز المدير الفني بالبقاء خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

خطط برشلونة للتعاقد مع هالاند

فيديو| سيتي ضد يونايتد.. هالاند يهدر فرصة هدف محقق والمرمى خالي

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن خوان لابورتا وديكو بالإضافة إلى رافا يوستي نائب الرئيس، يرغبان في بقاء تشافي مع برشلونة بالموسم الجديد، وأن إدارة برشلونة تعمل على مشروع طويل الأمد للنادي وترغب في استمرار تشافي حتى عام 2025، مع إمكانية بقائه لعام إضافي.

وأفادت الصحفية الإسبانية بأن لابورتا يعتقد أن تشافي سيغير قراره إذا فاز بإحدى بطولتي الليجا أو دوري أبطال أوروبا، أو حتى ظل برشلونة في المنافسة على البطولتين حتى النهاية، لذلك يريد الرئيس الانتظار حتى آخر الموسم.

وأوضحت أن لابورتا يؤمن بأن تشافي يُعد المدرب المثالي لبرشلونة، حيث إنه نجح في تحقيق أكبر استفادة من اللاعبين الشباب، مثل: لامين يامال، وفيرمين لوبيز، وباو كوبارسي، وهيكتور فورت.

وأضافت الصحيفة أن تشافي يتعامل باحترام مع اللاعبين الكبار، مثل روبرت ليفاندوفسكي الذي طلب التعاقد معه دون تردد، والذي يستفيد منه بشكل كبير بعد بداية ضعيفة في الموسم.

وأكدت أن لابورتا ونائبه رافا يوستي والمدير الرياضي ديكو على يقين بأن تشافي تكيف مع وضع النادي الاقتصادي، وتنازل عن التعاقدات التي يرغب فيها، وأنه لم يضع الإداريين في مواقف محرجة بسبب عدم قدرتهم على تنفيذ خططه في السوق.

حمل تطبيق كورابيا الآن