الأهلي يخشى غياب الشحات عن إفريقيا..مساعي للصلح رغم بيان التهديد

تاريخ النشر: 02/04/2024
415
منذ 5 شهور
الشحات و الشيبي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تصاعد الأزمة التي نشبت بين حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، والمغربي محمد الشيبي، لاعب فريق بيراميدز، خلال مواجهة الفريقين في الدوري المصري الموسم الماضي.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا اليوم الثلاثاء، طالب خلاله الاتحاد المصري لكرة القدم، بإفادة النادي حول الإجراءات التي قام بها الاتحاد، تجاه مخالفة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، ولجوئه للمحاكم المدنية التي "يحترم الجميع دورها وقدسيتها"، برفعه دعوى قضائية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.

اقرأ أيضا

كاف يهدد استضافة السعودية لقمة الأهلي والزمالك.. أزمة منتظرة

مران الأهلي| عودة الشناوي من ألمانيا.. وتدريبات تأهيلية لديانج

وعلم "كورابيا" أنه رغم قرار النادي الأهلي بالتصعيد في أزمة محمد الشيبي مع حسين الشحات، لكن هناك اتجاه لدى مسئولي النادي بمحاولة احتواء الأزمة، وعمل صلح بين الطرفين.

وأكد مصدر في الأهلي، أن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي كانت في طريقها للانتهاء، لكن اللاعب المغربي وممدوع عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، قاموا بتصعيد الأمر فجأة، واللجوء إلى المحاكم المدنية، ومخالفة لوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم.

وقال المصدر أن الأهلي يخشى تصاعد الأزمة بشكل كبير خلال الأيام الماضية، وهو ما قد يؤثر على حسين الشحات خلال الفترة المقبلة.

وتسيطر حالة من القلق على النادي الأهلي، خوفًا من صدور أي قرار بمنع حسين الشحات من السفر، في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام خارج الأرض.

وسيحاول النادي الأهلي إجراء محاولة أخيرة للصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، وإنهاء توتر العلاقة بين مسئولي القلعة الحمراء ونادي بيراميدز، خوفًا من صدور قرار بمنع اللاعب من السفر، يؤثر على مشاركته مع الفريق في المباريات الحاسمة لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن