اتحاد الكرة يدرس السماح بإجراء 6 تغييرات في المباريات..تصريح مثير

تاريخ النشر: 02/04/2024
71
منذ 5 شهور
الأهلي والزمالك

أكد علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، بأنه يدرس إمكانية السماح بإجراء 6 تبديلات في مباريات بطولة الدوري المصري بداية من الموسم المقبل.

وصرح علاء نبيل عبر قناة أون تايم سبورت مساء أمس الإثنين، بأنه يستهدف العمل على تطوير منظومة الكرة المصرية، وذلك لن يحدث بدون تغيير عدد من السياسات والأساليب القديمة.

اقرأ أيضا

أيمن يونس يعلق على إقامة مباراتي القمة في السعودية.. الكل كسبان

حقيقة براءة رمضان صبحي من أزمة تعاطي المنشطات.. كواليس نارية

وقال المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه يدرس إمكانية تواجد لاعبًا من مواليد 2005 على مقاعد البدلاء في جميع مباريات بطولة الدوري المصري خلال المرحلة القادمة.

وتابع: سنحاول أن يتواجد لاعب مواليد 2005 على مقاعد بدلاء كل فريق خلال المباريات، لأن هذا الجيل هو الذي سيشارك في بطولة الأولمبياد، وذلك سيزيد من الخبرات لدى اللاعبين، خاصة في حالة مشاركة أحدهم بأحد المباريات.

وأضاف: إذا شارك أي لاعب مواليد 2005 في المباريات مع فريقه، لن يتم احتساب هذا التبديل، وسيشارك اللاعب في المباراة بشكل طبيعي، مع احتفاظ الفريق بتغييراته الخمسة.

وأتم: اللاعب الذي سيشارك في المباراة بديلاً، لن يتم احتساب ذلك ضمن الـ5 تغييرت المسموح بها لكل فريق، بمعنى أنه في حال وجود خمسة تغييرات، وشارك لاعب من مواليد 2005، لن يحتسب ضمن التغييرات.

حمل تطبيق كورابيا الآن