حقيقة براءة رمضان صبحي من أزمة تعاطي المنشطات.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 02/04/2024
119
منذ 5 شهور
رمضان صبحي

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة حول أزمة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ومنتخب مصر، وحقيقة تعاطيه مادة المنشطات. 

وكان جمال علام رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم، قد صرح بأن اتحاد الكرة تلقى خطاب رسمي من منظمة المنشطات، والذي يفيد بإيجابية عينة المنشطات التي خضع لها رمضان صبحي.

اقرأ أيضا

خاص| بيراميدز يصدم الزمالك ويرفض رحيل نجم الفريق

أشعة جديدة لياسر إبراهيم قبل مواجهة سيمبا

وأكد الإعلامي سيف زاهر في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، بأن هناك لغز كبير في أزمة رمضان صبحي، بعد الاتهامات التي وجهت إلى اللاعب بتعاطي المنشطات، ليصبح معرضًا للإيقاف لمدة تتراوح من سنتين إلى 4 سنوات.

وقال سيف زاهر إن مستجدات الأزمة التي تسيطر على الرياضة المصرية في الوقت الحالي، تؤكد براءة رمضان صبحي من تهمة تعاطي المنشطات.

وتابع: عينة المنشطات التي تم سحبها من رمضان صبحي غير سليمة، وتم اتخاذ عدد من الإجراءات التي أثارت استغراب جميع المسئولين عن هذه القضية.

وأضاف: رمضان صبحي خضع لاختبار المنشطات مرتين، وتم سحب عينتين من اللاعب، العينة الأولى تم تقسيمها على جزئين، قبل أن يخضغ لاعب بيراميدز لاختبار جديد بعد 40 دقيقة.

وأكمل: ظابط المنشطات أبلغ رمضان صبحي بأن العينة الأولى لونها غير طبيعي، لذلك تم أخذ عينة ثانية من اللاعب، وهذا يحدث لأول مرة في تاريخ المنظمة العالمية للمنشطات.

وأتم: ما حدث مع رمضان صبحي غير طبيعي، والأزمة ستؤثر على عدد كبير من المسئولين عن هذا الملف،دواللاعب حتى الآن بريء من تهمة تعاطي المنشطات، ويجب غلق ذلك الملف حتى تصدر المنظمة المصرية للمنشطات بيان رسمي في هذه الأزمة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن